الديمقراطية تحيي جماهير شعبنا المشاركة في جمعة "المقاومة حق المشروع "

الديمقراطية تحيي جماهير شعبنا المشاركة في جمعة "المقاومة حق المشروع "
رام الله - دنيا الوطن - آمنة الدبش
حيت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين محافظة رفح جماهير شعبنا المشاركة في فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار في جمعتها الثامنة والثلاثين على حدود شرق رفح بعنوان " المقاومة حق مشروع " وذلك بمشاركة عضو القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ومسؤولها في محافظة رفح الرفيق ابراهيم ابو حميد والرفاق أعضاء القيادة المركزية سفيان ثابت ومحمد الحسنات وعدد من كوادر وقيادات ورفاق الجبهة.

اكد عضو القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ابراهيم ابو حميد أن المقاومة متمسكة بأدواتها النضالية ومن ضمنها مسيرات العودة وعلينا أن نركز على مشروعية المقاومة الفلسطينية في الدفاع عن حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره ومواجهة الاحتلال الإسرائيلي وعدوانه المستمر على الضفة الغربية وعربدته على ابناء شعبنا الأعزل.

وجه ابو حميد خلال مشاركته في مسيرة العودة وكسر الحصار في جمعة "المقاومة حق مشروع" بالتحية الى أرواح الشهداء اشرف نعالوة وصالح البرعوثي ومجد مطير الذين ارتقوا بالأمس وتستروا بتضحياتهم الجسام أروع ملاحم الفداء والبطولة لتصدي وكسر شوكة الاحتلال.

واستنكر ابو حميد الهجمة الشرسة التي تشنها قوات الاحتلال بحق ابناء شعبنا الأعزل في الضفة مطالبا كافة أبناء شعبنا بالمزيد من الحراك والاعتصامات والمسيرات للاشتباك المباشر مع الاحتلال وقطعان المستوطنين ردا على جرائم الاحتلال من اقتحامات ومداهمات واعتقالات.

شدد ابو حميد على ضرورة التوصل لإجراءات وخطوات عملية في مواجهة جرائم الاحتلال ووقف كافة أشكال التنسيق الامني مع الاحتلال.