مؤسسة "انجاز" تخرج دورة القيادة المجتمعية في محافظة سلفيت

مؤسسة "انجاز" تخرج دورة القيادة المجتمعية في محافظة سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، وبحضور نائب المحافظ المهندس عبد الحميد الديك، خرجت مؤسسة انجاز فلسطين وبتمويل من الصندوق النسوي الكندي اليوم، في قاعة الشهيد شاستري بمحافظة سلفيت، الطالبات المشاركات في دورة ( القيادة المجتمعية ) من مدارس بنات سلفيت وبديا وياسوف - اسكاكا الثانوية.

وحضر الفعالية مدير هيئة التوجيه السياسي في سلفيت المقدم رامي حسان ومنسقة عمليات "انجاز" في سلفيت وممثلين عن مديرية التربية والتعليم وبلديتي سلفيت وبديا وجمعية سلفيت الخير ومديرات المدارس المشاركة والمعلمات المشرفات .

ونقل م.الديك تحيات محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي ، واكد على اهمية الدور الذي تقوم به مؤسسة انجاز فلسطين بالتعاون مع مؤسسات المحافظة في تطوير قدرات ومهارات طلبة المدارس ، اضافة لاستثمار وصقل امكانيات وقدرات المتطوعين المشاركين في برامج التدريب المختلفة.

وبين المقدم حسان وممثل مدير التربية ماجد عودة مسؤول قسم النشاطات في مديرية التربية وممثلة جمعية سلفيت الخير في كلماتهم ان طلبتنا احوج ما يكونوا الى برامج تدريب لا منهجية من شأنها تعزيز روح القيادة والابداع لديهم الى جانب المهارات التعليمية الاخرى.

وعرضت الطالبات مبادراتهن امام اللجنة المختصة لتقييم الاداء والتي ضمت مدير هيئة التوجيه السياسي المقدم رامي حسان ومديرة النوع الاجتماعي بالمحافظة ميسون عثمان ونوال أبو زايد مشرفة النشاطات الثقافية في مديرية التربية ، حيث فازت مباردة "مقصف الخير" لطالبات الصف العاشر (ب) من مدرسة بنات سلفيت الثانوية.