مدرسة ممدوح صيدم الثانوية بالوسطى تنظيم يوماً مجانياً لفحص السكر

رام الله - دنيا الوطن
ضمن مبادرة كن جميل الأثر، نظمت مدرسة ممدوح صيدم الثانوية للبنات يوماً مجانياً لفحص السكر لموظفي المدرسة بالتعاون مع جمعية الفضيلة وعيادة النصيرات الصحية التابعة لوكالة الغوث، بحضور مديرة المدرسة فدوى أبو السبح ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول ومنسقة المبادرة المعلمة منيرة النجار والحكيم محمد أبو شعيب من عيادة النصيرات ومعلمات وموظفي المدرسة.

وفي بداية اليوم رحبت أبو السبح بالمشاركين في اليوم الطبي، وشكرت جمعية الفضيلة وعيادة النصيرات الصحية التابعة لوكالة الغوث، وأكدت على أهمية هذا اليوم الطبي لفحص السكر للاطمئنان على صحة المعلمات والموظفين بالمدرسة وللاستفادة من وجود الطاقم الطبي لأخذ النصائح والتعليمات السليمة للحفاظ على معدل السكر في وضعه الطبيعي.

وأشادت أبو السبح بمبادرة كن جميل الأثر التي تنفذها المدرسة وتشتمل على العديد من الأنشطة والفعاليات، وشكرت منسقة المبادرة المعلمة منيرة النجار وأعضاء المبادرة المعلمة رجاء أبو سالم ومريم أبو عيش على دورهم وجهودهم في إنجاح المبادرة.

وقبل بداية الفحص الطبي قدم الحكيم أبو شعيب شرحاً مفصلاً عن مرض السكر وأعراضه وأسبابه والوقاية منه، ومن ثم تم إجراء الفحص للمعلمات والموظفين.

وفي الختام شكرت مديرة المدرسة الحكيم محمد أبو شعيب على جهوده الطيبة وثمنت جهود جمعية الفضيلة الخيرية وعيادة النصيرات في إنجاح هذه الفعالية.