عطا الله حنا:"العدوان المتواصل الذي يستهدف شعبنا لن يزيدنا إلا ثباتا"

عطا الله حنا:"العدوان المتواصل الذي يستهدف شعبنا لن يزيدنا إلا ثباتا"
رام الله - دنيا الوطن
 قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس اليوم بأن الاقتحامات الاحتلالية المستمرة والمتواصلة داخل رام الله والبيرة وغيرها من الأماكن وكذلك اقتحام عدد من المؤسسات الفلسطينية والتهديد باغتيال شخصيات قيادية انما تبرز بشكل واضح بأن من يحكم إسرائيل اليوم انما هي العقلية ذاتها التي حكمت إسرائيل منذ عام 48 .

ان السلطات الاحتلالية تسعى لبناء مزيد من المستوطنات على حساب الشعب الفلسطيني كما ان ما يحدث في القدس لا يمكن وصفه بالكلمات وغزة مازالت محاصرة والخان الأحمر ما زال مهددا .

اين هي جامعة الدول العربية مما يحدث ، اين هم المسؤولون العرب مما يحدث في الأراضي الفلسطينية من قتل وامتهان لكرامة الانسان الفلسطيني ومن اقتحامات وتهديدات وضغوطات وابتزازات.

ان دماء شهداءنا ليست رخيصة كما ان اسرانا ومعتقلينا في سجون الاحتلال ليسوا أرقاما والفلسطينيون متشبثون ومتمسكون بحقوقهم وانتماءهم لهذه الأرض .

مهما كثر المطبعون والمتخاذلون والمتآمرون والمنغمسون في المؤامرة التي تستهدف القضية الفلسطينية فإن الشعب الفلسطيني باق والقضية الفلسطينية باقية لانها قضية شعب حر يعشق هذه الأرض وينتمي اليها .

كثيرة هي المؤامرات التي تستهدفنا وهنالك اطراف متورطة بشكل مباشر في هذه المشاريع المشبوهة التي تستهدف القضية الفلسطينية وبشكل خاص مدينة القدس .

رسالتنا من قلب مدينة القدس بأننا باقون في وطننا متشبثون بعدالة قضيتنا وستتحطم كافة المؤامرات والمشاريع المشبوهة بوحدة شعبنا ووعي ابناءنا وان الاقتحامات والاستفزازات والابتزازات والممارسات الظالمة التي تستهدف شعبنا لن تزيدنا الا إصرارا وتمسكا بثوابتنا وحقوقنا وانتماءنا لهذه الأرض المقدسة .