كتائب المقاومة الوطنية تنعى الشهيدين نعالوة والبرغوثي وتؤكد على خيار المقاومة

كتائب المقاومة الوطنية تنعى الشهيدين نعالوة والبرغوثي وتؤكد على خيار المقاومة
كتائب المقاومة الوطنية
رام الله - دنيا الوطن
تنعى كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، الشهيدين أشرف نعالوة وصالح البرغوثي، أبطال المقاومة الفلسطينية اللذين استشهدا في عمليتي اغتيال إسرائيلية جبانة في مدينتي رام الله ونابلس بالضفة الفلسطينية المحتلة، بعد عمليات مطاردة واسعة استمرت أيام واسابيع، سخر فيها الاحتلال امكانياته، وأعلن عن فشله في العديد من المرات للنيل منهما، ما هي إلا هزيمة جديدة للاحتلال وفشل ذريع لمنظومته الأمنية.

وأكدت الكتائب أن هذه الجريمة الجبانة التي نفذها الاحتلال دليل واضح على أن الاحتلال مازال يتربص بالمقاومين والمناضلين للنيل منهم، وهذا يتطلب من الجميع ضرورة الانتصار لتضحياتهم ودمائهم، محذرةً الاحتلال من أن عدوانه على شعبنا لن يمر دون عقاب، وسيدفع الاحتلال الثمن باهظاً جراء ممارساته العدوانية.

ودعت الكتائب غرفة العمليات المشتركة للأجنحة العسكرية المقاتلة إلى رفع درجة التنسيق فيما بينها للرد على جرائم الاحتلال وغطرسته.

وطالبت الكتائب الأجهزة الأمنية الفلسطينية برفع قيودها عن المقاومة الفلسطينية في الضفة الفلسطينية والقدس المحتلة ووقف كافة أشكال التنسيق الأمني مع الاحتلال. داعيةً أبناء شعبنا للاستمرار بخطواتهم النضالية وتصعيدها في وجه آلة الحرب الإسرائيلية.