ذكور عبدالرحيم عمر الثانوية وذكور رأس عطية الثانوية ابطال قدم قلقيلية للمرحلة الدنيا

ذكور عبدالرحيم عمر الثانوية وذكور رأس عطية الثانوية ابطال قدم قلقيلية للمرحلة الدنيا
رام الله - دنيا الوطن - .خالد عرباس
أقيمت بطولة كرة القدم  لمدارس الذكور للمرحلة الأساسية الدنيا في مديرية قلقيلية وضمن مجموعتين اولاها على ملاعب مدرسة ذكور الرازي الأساسية – قلقيلية ضمت مدارس المدينة والمنطقة الجنوبية للمدينة فيما شملت المجموعة الثانية  والتي اقيمت مبارياتها على ملاعب مدرسة فلامية الثانوية المختلطة وضمت مدارس المنطقة الشرقية والكفريات .

 وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي. 

وقال معاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية بالمديرية أن انطلاق هذه البطولة يأتي ايضاً ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي و تأتي بهدف اختيار منتخب للمشاركة في البطولة المركزية على مستوى وزارة التربية والتعلين العالي ، وشكر نزال كافة القائمين على هذا الفعالية الرياضية للمدارس الأساسية الدنيا المشاركة وخاصة المدرستين المستضيفتين للبطولة وهي مدرسة ذكور الرازي الأساسية ومديرها المربي الفاضل حاتم خليف وكافة اعضاء الهيئة التدريسية، وكذلك مدرسة فلامية الثانوية ومديرتها الفاضلة لبنى بركات وكافة اعضاء الهيئة التدرسية في المدرسة على تعاونهم في انجاح هذه الفعالية المركزية . وأكد نزال على ضرورة الاستعداد الجيد للبطولة المركزية وضرورة التقيد ببرنامج التدريب والتي سيبدأ اعتبارا من الأسبوع القادم ، وبان مديرية قلقيلية لا بد أن تكون حاضرة وبقوة في الأسبوع الاولمبي الفلسطيني والذي سيقام تحت رعاية وإشراف وزارة التربية والتعليم العالي والاتحاد الرياضي المدرسي واللجنة الاولمبية الفلسطينية. 

وشارك في البطولة من المجموعتين ( 23 ) مدرسة هي : ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية – جيوس ، جينصافوط الأساسية المختلطة ، الفندق الثانوية المختلطة ، ذكور حجة الأساسية ، ذكور اماتين الثانوية ، ذكور باقة الحطب الثانوية ، اماتين الأساسية المختلطة ، ذكور جيت الأساسية ، ذكور كفر قدوم الأساسية ، ذكور كفر ثلث الأساسية ، النبي الياس الثانوية المختلطة ، عسلة الأساسية المختلطة ، صير الأساسية المختلطة ، ذكور الرازي الأساسية ، ذكور مسقط الثانوية ، ذكور فلسطين الأساسية ، فلامية الثانوية المختلطة ، ذكور الصديق الأساسية ، ذكور محمد ابو غزالة الأساسية ،ذكور قلقيلية الأساسية الأولى – الوكالة ، ذكور الشرعية الثانوية ، السلمان الثانوية المختلطة ، جيت الثانوية المختلطة ، ذكور القادسية الأساسية ، ذكور جينصافوط الثانوية ، حجة الأساسية المختلطة ،ذكور كفر ثلث الثانوية.

وجاءت نتائج المجموعة الأولى لمدارس المدينة والمنطقة الجنوبية ( الأساسي الدنيا )على النحو التالي:

*-المركز الأول مدرسة ذكور رأس عطية الثانوية.

*- المركز الثاني مدرسة ذكور القادسية الأساسية - حبلة.

*- المركز الثالث الطالب شاكر نعيم من مدرسة ذكور باقة الحطب الثانوية.

اما نتائج المجموعة الثانية لمدارس المنطقة الشرقية والكفريات ( الأساسي الدنيا )على النحو التالي:

*- المركز الأول مدرسة ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية - جيوس.

*- المركز الثاني مدرسة ذكور اماتين الثانوية.

*- المركز الثالث مكرر مدرستي ذكور كفر قدوم الثانوية وفلامية الثانوية المختلطة.

من جانبه اثنى احمد خالد مشرف النشاط الرياضي بالمديرية على مستوى الطلاب المشاركين في البطولة ، والتي اظهرت العديد من المواهب المميزة في لعبة كرة القدم في معظم المدارس المشاركة. وشكر خالد مديري المادرس المستضيفة ومجلس اولياء الأمور في المدرستين وخص بالذكر مجلس امور الأولياء في مدرسة فلامية الثانوية المختلطة ممثلاً بالسيد بسام ابو ظاهر وسليم ابو ظاهر وجمال القدومي مدير المدرسة السابق في فلامية وممثل حركة فتح في فلامية السيد احمد راشد. وشكر احمد خالد جميع المعلمين والذين شاركوا في التنظيم والإشراف على البطولة وخاصة الأستاذ ايمن عودة مشرف التربية الرياضية بالمديرية والمعلمين الذين شاركوا بتحكيم المباريات وهم: مراد صوان ، نبيل عودة ، ساري قادوس ، علي داود مبسوط ، فتحي نوفل ، سعيد رضوان ، مهند السده ، محمد عبيد ، محمد مراعيه ، جمال عبيد. وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على الفائزين .

  



































التعليقات