الشهيد أشرف نعالوة لعائلته "لا تبكي يا ورود الدار ضلك غني بغيابو"

الشهيد أشرف نعالوة لعائلته "لا تبكي يا ورود الدار ضلك غني بغيابو"
كلمات للشهيد أشرف نعالوة
خاص دنيا الوطن
"لا تبكي يا ورود الدار ضلك غني بغيابو، ولما يعود من المشوار
كوني الزينة ع بوابو"مقطع مؤثر من أغنية "ورود الدار" للفنانة نجوى كرم، كلمات بخط بسيط تركها الشهيد "أشرف نعالوة" لعائلته في دفترة الخاص. 

وكتبت هنادي نعالوة، عبر صفحتها بموقع (فيسبوك)، منشورًا رثت فيه الشهيد، وقالت: "الحمد لله، الذي شرفنا باستشهادك..  الحمد لله الذي أعطاك الشهادة.. الحمد لله عشت بطلًا، ومُت بطلًا، وليس أي موتة، إنها الشهادة.

وأضافت هنادي، هنيئًا لك ولنا، ما لحقت أودعك يا روحي.. كان نفسي أشوفك، لكن بالجنة أنت بتستنانا.. راح نجتمع إن شاء الله بالجنة، إنا لله وإنا اليه راجعون.



واستشهد الشاب "أشرف نعالوة"، فجر اليوم الخميس، وهو منفذ عملية إطلاق النار في المنطقة الصناعية (بركان)، في مخيم عسكر بنابلس، والتي أسفرت عن مقتل مستوطن ومستوطنة، وإصابة ثالثة.

نشرت "هنادي نعالوة" شقيقة الشهيد، عبر صفحتها الخاصة على (فيسبوك)، صورة لدفتر الشهيد كُتب عليها مقطع من أغنية "ورود الدار" وعلقت عليها: "الحمد لله الذي شرفنا باستشهادك، الحمد لله عشت بطلاً ومت بطلاً (...) ما لحقت أودعك يا روحي، كان نفسي أشوفك، لكن بالجنة أنت بتستنانا، فتحت دفترك اليوم لقيتك كاتب هادي العبارة يا روحي". 

فيما شاركت بخبر يفيد باعتقال شقيقتها "قوات الاحتلال تعتقل الدكتورة الصيدلانية فيروز نعالوة، شقيقة منفذ عملية بركان من منزلها في حيْ المعاجين بمدينة نابلس، وهي أم لعدة أطفال أصغرهم لا تتعدى الأربع سنوات.


ونشر جيش الاحتلال صوراً للمكان الذي اغتالت به الشهيد "نعالوة"، حيث ظهر في الصور، استخدام الاحتلال لعدد كبير من الطلقات، من أجل اغتيال الشهيد، ما دعا البعض لاعتبار أن هذا الأمر يحدث في حال كان هنالك اشتباك مسلح، ما بين جيشين فقط، وأن معالم المكان، الذي احتمى به الشهيد أشرف تغيرت تمامًا.








التعليقات