غرفة بايبر ورلد الخضراء تدعم رؤية الإمارات 2021

غرفة بايبر ورلد الخضراء تدعم رؤية الإمارات 2021
رام الله - دنيا الوطن
شدد منظمو معرض عالم الورق "بايبر ورلد 2019" في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، على أهمية تطبيق معايير التنمية المستدامة والتي تدعم رؤية الإمارات 2021 لتحقيق بيئة مستدامة وتطبيق التنمية الخضراء، وأكد فريق العمل في الشركة على زيادة الوعي والاهتمام بالمنتجات الخضراء والتحول الملحوظ لاستخدام الورق والقرطاسية والألعاب ومنتجات المكاتب صديقة البيئة. يحرص المعرض التجاري المتخصص على دعم التنمية المستدامة من خلال قسم "الغرفة الخضراء" بالمعرض الذي ينطلق في مارس للعام المقبل بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويقدم بايبر ورلد، منتجات القرطاسية ولوازم المكاتب صديقة البيئة ، بدءً من أقلام الرصاص المعاد تدويرها "القابلة للزرع"، إلى فرشاة الرسم "النباتية" كما تسلط الغرفة الخضراء في المعرض الضوء على القرطاسية والمنتجات الورقية صديقة البيئة، المفيدة اجتماعيا والمجدية اقتصاديا، حيث تشير جميع المواد إلى مجتمع مشرق حريص على البيئة.

ولن يخيب أمل الشارين التجاريين من جميع أنحاء المنطقة الذين يتطلعون إلى المنتجات المستدامة عندما يزورون الغرفة الخضراء في بايبر ورلد ، الذي يجب أهم وأبرز الشركات صديقة البيئة.

تعد "الغرفة الخضراء" من الفعاليات الهامة في حدث الأيام الثلاث، والتي ستقدم مجموعة كبيرة من السلع التي يتم إنتاجها بأسلوب مميز، بما في ذلك أقلام رصاص المصنوعة من أوراق الصحف المعاد تدويرها 100٪.

ويتأهب معرض عالم الورق "بايبر ورلد الشرق الأوسط 2019"، المعرض التجاري المتخصص لصناعات الورق ولوازم المكاتب والقرطاسية في المنطقة، يتأهب في دورته التاسعة لتحديات ومناقشات جديدة تسلط الضوء على تطورات الورق الالكتروني حيث يتوق أكثر من 300 عارض إلى تعزيز فرص الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وما وراءها.

تعد فكرة "أكثر من الورق" الفكرة الأساسية للمعرض التجاري الأهم للقرطاسية، لوازم المكاتب، لعب الأطفال والألعاب في المنطقة، الذي تنظمه شركة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط ويقدم مجموعة منتجات موسعة وبرنامجاً خاصاً لفعاليات قيمة مضافة.

ودأب بايبر ورلد الشرق الأوسط بمرور السنين على زيادة مجموعة منتجاته سريعة النمو. ففي عام 2018 ، شهد المعرض إضافة قسم عالم الجلود "ليذر ورلد" وهي المنصة التجارية الوحيدة للسلع والاكسسوارات الجلدية في المنطقة.

كما تم تقديم قسم جديد للهدايا المؤسسية في دورة المعرض السابقة، في حين تم توسعة جناح بلاي ورلد حيث شهدت لعب الأطفال والألعاب إقبالا مميزا لأكثر من 7000 زائر من 90 دولة في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

هذا بالإضافة إلى الفعاليات الدائمة مثل منافسة تغليف الهدايا  (Wrap Star ) والغرفة الخضراء (Green Room ) للقرطاسية ولوازم المكاتب المستدامة، إضافة إلى برنامج ندوات لثلاثة أيام يضمن إطلاع المحترفين والمتخصصين في هذا المجال على أحدث التوجهات السوقية في الشرق الأوسط.

تنوي ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، وفي إطار خططها لتطوير المعرض، طرح مبادرات أكثر ابتكارية وإثارة لتبرز  فكرة "أكثر من الورق" في "بايبر ورلد الشرق الأوسط" الذي يقام في الفترة من 18 إلى 20 مارس 2019 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتعود جميع الفعاليات الدائمة مجدداً، إلى جانب عدد من الفعاليات الجديدة في العام المقبل، أبرزها مركز الهدايا المؤسسية الذي يستهدف الشارين المميزين. ستضم المنطقة المصممة حصريًا ناحية وسط المعرض صفًا من صانعي وموردي منتجات الهدايا المؤسسية الراقية، بدءًا من الحلويات الفاخرة والأدوات عالية التقنية، إلى الإكسسوارات والسلع الجلدية المتخصصة الفريدة.

وقالت ألكسندريا روبنسون، مدير معرض "بايبر ورلد الشرق الأوسط": "تعد مسابقة علبة الألغاز ومركز الهدايا المؤسسية مثالاً على استمرار تطور المعرض، حيث نستلهم من ونأسر خيال المحترفين عبر مجموعة واسعة من قطاعات الصناعة ذات الصلة".

"يقدم المعرض ما يرضي كافة المعنيين بالقطاع سواء تاجر الجملة، الموزع، الشركة أو المستخدم التجاري النهائي أو شاري الهدايا المؤسسية أو مالك متاجر الدمى ومنتجات الأطفال والرضع. وسنواصل الاستفادة من أوجه التآزر بين مختلف الصناعات لتقديم المزيد من فرص التواصل للعارضين والزوار".

وتضم قائمة العارضين العائدين إلى بايبر ورلد الشرق الأوسط 2019  الشركات المصنعة في الإمارات مثل "قرطاسية فاروق العالمية" و "كابيتال إنفلوبز"، وفي مقدمة الشركات الدولية المشاركة بالمعرض تأتي شركات مثل "ذا نافيجيتور كومباني" و"بي-سيكيو" من البرتغال.