شركة تريننغ ذي ستريت تعين أنكور ميتال رئيسا لقسم آسيا والشرق الأوسط

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة تريننغ ذي ستريت، الشركة الرائدة في توفير التدريب للشركات في وول ستريت وكليات الأعمال الرائدة، اليوم أنها عينت أنكور ميتال رئيسا لقسمها الخاص بمنطقتي آسيا والشرق الأوسط.

ومنذ انضمامه إلى شركة تريننغ ذي ستريت في العام 2009، لعب السيد ميتال دورا رئيسيا في توسيع نطاق عمليات تتريننغ ذي ستريت في آسيا والشرق الأوسط. وإذ يقيم حاليا في الهند، فقد أدار السيد ميتال الندوات في جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك الصين وهونغ كونغ واليابان وسنغافورة والهند وأبو ظبي ودبي وقطر والمملكة العربية السعودية ونيجيريا. كما أدار أيضًا ندوات في النمسا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.
بدأ السيد ميتال حياته المهنية في مجال الاستثمار المصرفي في سيتي غروب للاستراتيجيات ومجموعة الاندماج والاستحواذ، حيث ركز على تحديد فرص النمو في مناطق أميركا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. ثم عمل لدى مجموعة سيتي غروب للاستثمارات التقاعدية وفي وقت لاحق في مجموعة الاندماج والاستحواذ التابعة لبنك كريديت سويس في لندن.

وتعليقًا على التعيين، قال سكوت روستان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تريننغ ذي ستريت: "لقد قام أنكور بعمل هائل في قيادة جهودنا لتنمية وتوسيع شركة أعمال تريننغ ذي ستريت في جميع أنحاء آسيا والشرق الأوسط. ونحن متحمسون لإتاحة الفرصة له للقيام بدور قيادي لمواصلة تطوير وجودنا في تلك المناطق مع دخولنا العام الجديد ".

التعليقات