وفد من مديرية التربية والتعليم يزور الجامعة العربية الأمريكية

وفد من مديرية التربية والتعليم يزور الجامعة العربية الأمريكية
وفد من مديرية التربية والتعليم يزور الجامعة العربية الأمريكية
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من مديرية التربية والتعليم في جنين، الجامعة العربية الامريكية، لبحث تعزيز التعاون، وتطوير الشراكة الاستراتيجية العلمية والثقافية بما يخدم المسيرة التعليمية في المدارس والجامعة.

وضم الوفد الضيف، مدير المديرية الأستاذ طارق علاونة، ورئيسة قسم الشؤون المالية الأستاذة ميمي زياد، ورئيس قسم التعليم العام الأستاذ احمد اغبارية، ورئيس قسم الارشاد الأستاذ صالح نعامنة، حيث كان باستقبالهم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، ونائبه للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ فالح أبو عرة، ومدير العلاقات العامة في الجامعة الأستاذ فتحي اعمور.

وخلال اللقاء استعرض الطرفان جملة من الأفكار والمشاريع بهدف تعزيز علاقات التعاون القائمة، والاستفادة من خبرات الجامعة في العديد من المجالات، وتكثيف الزيارات الطلابية المدرسية العلمية للجامعة للاطلاع على التخصصات وآليات التدريس، وعقد ورش العمل والمؤتمرات العلمية المتخصصة والأنشطة المدرسية في حرم الجامعة، وتقديم الدورات للمدرسين في مجالات التكنولوجيا وغيرها.

كما قام الأستاذ طارق علاونة بتكريم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أبو زهري، بدرع مقدم من المديرية، تقديرا لدور الجامعة الريادي في محافظة جنين.