الجامعة العربية الأمريكية تستضيف وفدا من ايراسموس

الجامعة العربية الأمريكية تستضيف وفدا من ايراسموس
العربية الأمريكية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الجامعة العربية الامريكية في رام الله، ومكتب إيراسموس بلس في فلسطين، لقاء للتعريف ببرامج "إيراسموس بلس" التي تهدف لبناء قدرات مؤسسات التعليم العالي، من خلال تعزيز فرص مشاركة الطلبة والكادر الأكاديمي والإداري في الجامعة في التبادل المعرفي والمهني فلسطينياً وإقليمياً وأوروبياً.

وخلال اللقاء تحدث ممثل مكتب برنامج إيراسموس بلس في فلسطين الدكتور نضال الجيوسي حول آليات تقديم المقترحات للمشاريع في البرنامج، والمنح والبرامج الأخرى ضمن برنامج إيراسموس بلس.

وأضاف، ان البرنامج يموله الاتحاد الأوروبي، ويوفر ايضا مجموعة من المنح الدراسية للطلبة في مختلف مستوياتهم التعليمية والعاملين في مؤسسات التعليم العالي من مختلف دول العالم بما فيها فلسطين.

ومن جانبه استعرض نائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير د. معاذ صبحة الفرص المتاحة أمام أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية للتقدم بمشاريع من شأنها تطوير القدرات في العملية التعليمية والإدارية بالتعاون مع الجامعات المحلية، الإقليمية والأوروبية.

حضر من الجامعة نخبة من المهتمين من جميع الكليات وبعض الموظفين الإداريين والذين لديهم أفكار تشكل نوى مشاريع قابلة للتقدم بها.