نادي الشارقة للصقارين ينظم بطولته الثانية ( تلواح ) في 15 من ديسمبر
رام الله - دنيا الوطن
برعاية الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي ينظم نادي الشارقة للصقارين بطولة نادي الشارقة للصقارين الثانية (تلواح) وذلك في الخامس عشر وحتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري .
وكشف محمد خليفه البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للصقارين عن حرص النادي على مواصلة تنظيم البطولة بعد النجاح الكبير الذي حققه البطولة في نسختها الأولى ولفت إلى أن البطولة تشهد يوميا تسجيل أعداد كبيرة من الراغبين في المشاركة بالبطولة ومن المقرر أن تقام ميدان نادي الشارقة للصقارين بمنطقة مليحة في إمارة الشارقة .
ولفت البدواوي إلى النادي يسعى من خلال البطولة إلى ترجمة أهدافه في دعم هذه الرياضة الهامة وتنمية مكتسباتها ليكون النادي داعما للحفاظ على رياضة الصقور وممارستها في المنطقة فضلا عن تقديم وتشجيع المبادرات الرامية لتطوير رياضة الصيد بالصقور التي تستلهم التراث المحلي للدولة والإمارة.

برعاية الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي ينظم نادي الشارقة للصقارين بطولة نادي الشارقة للصقارين الثانية (تلواح) وذلك في الخامس عشر وحتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري .
وكشف محمد خليفه البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للصقارين عن حرص النادي على مواصلة تنظيم البطولة بعد النجاح الكبير الذي حققه البطولة في نسختها الأولى ولفت إلى أن البطولة تشهد يوميا تسجيل أعداد كبيرة من الراغبين في المشاركة بالبطولة ومن المقرر أن تقام ميدان نادي الشارقة للصقارين بمنطقة مليحة في إمارة الشارقة .
ولفت البدواوي إلى النادي يسعى من خلال البطولة إلى ترجمة أهدافه في دعم هذه الرياضة الهامة وتنمية مكتسباتها ليكون النادي داعما للحفاظ على رياضة الصقور وممارستها في المنطقة فضلا عن تقديم وتشجيع المبادرات الرامية لتطوير رياضة الصيد بالصقور التي تستلهم التراث المحلي للدولة والإمارة.

