Karlmann King .. أفخم وأغلى مركبات الدفع الرباعي في العالم

Karlmann King .. أفخم وأغلى مركبات الدفع الرباعي في العالم
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
كشفت شركة IAT Design الصينية عن ملامح سيارتها الجديدة  Karlmann King التي تعد أفخم وأغلى مركبات الدفع الرباعي SUV  في العالم.

 وجاءت  Karlmann King بتصميم خارجي ملفت للأنظار نظرا لاحتوائها  على العديد من الزوايا والانحناءات الغريبة التي تعطي هوية هجومية تليق بـمدرعة حربية مع ملامح عصرية .

وبنيت قاعدة السيارة Karlmann King على منصة كتلك المخصصة لسيارات "Ford F-550" البيك آب الكبيرة، ويبلغ وزنها 6 آلاف كيلوغرام وهو رقم هائل جداً يؤكد أن أداء أغلى سيارة SUV في العالم لن يكون بالمستوى المطلوب .

وحظيت  Karlmann King  بقمرة واسعة غاية في الفخامة زودت بجميع وسائل الرفاهية ، من مقاعد جلدية مريحة وشاشة بلازما كبيرة لمشاهدة الأفلام، ملحقة بـ 20 مكبر صوت، فضلا عن براد صغير لحفظ المشروبات وماكينة لصنع القهوة وأماكن مخصصة لحفظ الكؤوس المغطاة بطبقة رقيقة من الذهب، وصولا إلى حجرات لتبريد وتسخين الأطعمة والمشروبات، ورفوف خاصة للكؤوس.

ميكانيكيا تعتمد Karlmann King على محرك بنزين بسعة 8 لترات بعشر أسطوانات وعزم 400 حصان، وعلبة سرعة أوتوماتيكية بـ 6 مراحل، وأنظمة تعليق تجعلها قادرة على اجتياز أصعب الطرق.

ويبلغ ثمن النسخة الأساسية من Karlmann King 2 مليون دولار أمريكي، أما سعر نسختها المصفحة ضد الرصاص فتبلغ 3.8 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 14,250,000 ريال سعودي.




التعليقات