جامعة فلسطين تستقبل وفدًا من مؤسسة القطان

جامعة فلسطين تستقبل وفدًا من مؤسسة القطان
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
استقبل الأستاذ الدكتور سالم صبّاح، رئيس جامعة فلسطين، اليوم، وفدًا من مؤسسة عبد المحسن القطان، بحضور الأستاذ الدكتور عبد الكريم المدهون، عميد البحث العلمي، ومدير العلاقات العامة بالجامعة، وضم الوفد الأستاذة نهاية أبو نحلة، مديرة مركز الطفل- غزة، مؤسسة عبد المحسن القطان، ومجموعة من مدراء وحدات مختلفة داخل المؤسسة، حيث هدفت الزيارة؛ لبحث سبل التعاون المستقبلي المشترك.

ورحب د. صباح بالوفد، مستعرضًا كليات الجامعة المختلفة، منوهًا إلى تميز الجامعة واهتمامها في الجوانب التطبيقية لكل مساق، مضيفاً أن:" جامعة فلسطين، حصلت على المركز الثاني على مستوى جامعات قطاع غزة، وفق التصنيف الأسباني".

من جهتها، أشادت الأستاذة أبو نحلة بجهود الجامعة التي تصب في خدمة، وتنمية المجتمع الفلسطيني، معربة عن أملها في تعزيز سبل التعاون بين الجامعة ومركز القطان من خلال تنفيذ نشاطات مشتركة مختلفة، من بينها: تنظيم رحلات تعليمية لأطفال القطان لمرافق الجامعة، وكذلك مساهمة الجامعة في توعية الأطفال بطبيعة التخصصات الجامعية المختلفة، ومدى حاجة السوق لتلك التخصصات؛ ليتسنى للطفل معرفة ميوله، وتحديد قبلته المستقبلية فيما يتعلق بتعليمه الجامعي.

وقدم الدكتور محمد سرور شرحًا وافيًا عن كليات الجامعة وتخصصاتها، وتم تقديم عرض فيديو تعريفي عن الجامعة، وقام الوفد بجولة إلى مرافق الجامعة المختلفة من بينها قاعات المؤتمرات، والمختبرات العلمية والحديقة الطبية وعيادات الأسنان.

وفي نهاية الزيارة، قدم د. صباح درعًا تكريمًا للوفد الزائر.

التعليقات