الاحتلال يعتقل عدداً من المواطنين بمناطق متفرقة من الضفة الغربية

الاحتلال يعتقل عدداً من المواطنين بمناطق متفرقة من الضفة الغربية
رام الله - دنيا الوطن
أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، على اعتقال عدد من الشبان في عدة مناطق بالضفة الغربية المحتلة.

ووفق ما أوردت وكالة الأنباء الرسمية، فقد اعتقلت قوات  الاحتلال ثلاثة شبان، وداهمت عشرات المنازل، واستولت على مركبات في بلدة برطعة، المعزولة داخل جدار الضم والتوسع العنصري، جنوب غرب جنين.

وحسب الوكالة الرسمية، فإن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين رياض وإياد محمد داوود قبها، والشاب مهدي جهاد قبها، بعد أن داهمت منازل ذويهم، وعبثت بمحتوياتها.

وأضافت الوكالة، أن قوات الاحتلال داهمت عشرات المنازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتهما، واستجوبت ساكنيها وغالبيتهم من عائلة قبها، كما استولت على عدد من المركبات كانت متوقفة أمام منازل المواطنين.

وفي السياق ذاته، شنت قوات الاحتلال حملة تفتيش واسعة على طول شارع جنين- الناصرة، وفي الأراضي الزراعية المحاذية له، ونصبت عدة حواجز عسكرية متنقلة شمال شرق جنين

واعتقلت قوات الاحتلال مواطناً من بلدة صوريف، وداهمت بلدة يطا، وجبل جوهر في مدينة الخليل، وهو الشاب أحمد محمود الهور، وذلك بعد تفتيش منزل عائلته، والعبث بمحتوياتها.

كما داهمت بلدة يطا جنوباً، وفتشت منزل الأسير يونس زين، الذي يقضي حكماً بالمؤبد، وعدة منازل لعائلة الجعبة في جبل جوهر، ومنزل المواطن عيسى برادعية في منطقة الكسارة، وعبثت بمحتوياتها.

التعليقات