"لا ترميها..دعنا نستمتع بها".. عنوان معرض لتدوير المخلفات البيئية بمدرسة أم المؤمنين
رام الله - دنيا الوطن - مديحة فواز
تحت رعاية الدكتور عبد اللطيف أحمد عمران، وكيل وزارة التعليم بالأقصر، وحضور الموجه العام يوسف سمير، افتتح بمدرسة أم المؤمنين الإعدادية بنات بمدينة الأقصر، المعرض السنوى لتدوير المخلفات البيئية، تحت عنوان " لا ترميها دعنا نستمتع بها ".
وضم المعرض نماذج من إنتاج طالبات المدرسة المصنوعة من المخلفات البيئية، والتى تم تنفيذها فى إطار نشر الوعى البيئى بين الطلاب، وتدريبهم على الغستفادة من المخلفات البيئية، وتحويلها من مواد ضارة، إلى أدوات ومواد نافعة مفيدة للبيئة والمجتمع.
حضر افتتاح المعرض، عبدالناصر أحمد عبد ربه، مدير المدرسة، ومشرفات المعرض منى احمد الشاذلى، ومديحة عبيد، والتربويان جمعة السنوسى ورمضان بكري، وجمهور من الطلاب وألياء الأمور.





تحت رعاية الدكتور عبد اللطيف أحمد عمران، وكيل وزارة التعليم بالأقصر، وحضور الموجه العام يوسف سمير، افتتح بمدرسة أم المؤمنين الإعدادية بنات بمدينة الأقصر، المعرض السنوى لتدوير المخلفات البيئية، تحت عنوان " لا ترميها دعنا نستمتع بها ".
وضم المعرض نماذج من إنتاج طالبات المدرسة المصنوعة من المخلفات البيئية، والتى تم تنفيذها فى إطار نشر الوعى البيئى بين الطلاب، وتدريبهم على الغستفادة من المخلفات البيئية، وتحويلها من مواد ضارة، إلى أدوات ومواد نافعة مفيدة للبيئة والمجتمع.
حضر افتتاح المعرض، عبدالناصر أحمد عبد ربه، مدير المدرسة، ومشرفات المعرض منى احمد الشاذلى، ومديحة عبيد، والتربويان جمعة السنوسى ورمضان بكري، وجمهور من الطلاب وألياء الأمور.






التعليقات