لجنة الأسير سكاف تحيي أهالي الجنوب و ميس الجبل على مواقفهم المشرفة

لجنة الأسير سكاف تحيي أهالي الجنوب و ميس الجبل على مواقفهم المشرفة
لجنة الأسير سكاف تحيي أهالي الجنوب و ميس الجبل على مواقفهم المشرفة
رام الله - دنيا الوطن
توجهت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف بتحيةٍ ملؤها الفخر والإعتزاز إلى أهالي الجنوب اللبناني عموماً وأهالي ميس الجبل خصوصاً على مواقفهم المشرفة التي جلبت العز لوطننا من خلال وقفتهم الأبية في مواجهة قوات الإحتلال البغيض، وإلى الجيش الوطني اللبناني والمقاومة الباسلة الذين يمثلون الدرع الحقيقي لحماية الوطن من كافة الأخطار المحدقة به.

واعتبرت اللجنة أن ابناء الجنوب كانوا و لا زالو يقفون في الصفوف الأمامية دفاعاً عن وطننا في مواجهة الاحتلال  و مخططاته التي يحيكها من أجل السيطرة على مقدرات وطننا، حيث شاهدنا بالأمس وقوف المواطنيين الجنوبيين في أرضهم مرفوعي الرأس و بمعنوياتٍ عالية مقابل جنود الإحتلال المرعوبين بالرغم من إمتلاكهم للأسلحة الحديثة.

و أكدت اللجنة أن السبيل الوحيد أمامنا هو التمسك بالمعادلة الذهبية المتمثلة بالجيش و الشعب و المقاومة، لأنها أثبتت بأنها المعادلة الوحيدة القادرة على ردع العدوان عن وطننا.

التعليقات