مجدلاني يحذر من تحريض الاحتلال على الرئيس عباس

مجدلاني يحذر من تحريض الاحتلال على الرئيس عباس
أحمد مجدلاني
رام الله - دنيا الوطن
التقى الأمين العام لجبهة النضال الشعبي، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، د. أحمد مجدلاني اليوم الثلاثاء، بمكتبه بمدينة رام الله، نائب السفير الصيني المعتمد لدى دولة فلسطين السيدة مي.

وبحث اللقاء آخر التطورات السياسية ،وكذلك نتائج زيارة مجدلاني للصين ضمن مشاركته باللقاء الثاني للحوار بين الأحزاب العربية والحزب الشيوعي الصيني .

وحذر مجدلاني من دعوات المنظمات الإسرائيلية، والتي تتم بسياسة ممنهجة وتحريض واضح، كما نشر مستوطنون صباح اليوم بالضفة الغربية، ملصقات تدعو "لقتل الرئيس محمود عباس "، مشيرا إلى أن ذلك يندرج ضمن سياسة التحريض المتواصلة على القيادة الفلسطينية .

كما ثمن دعم جمهورية الصين الشعبية لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين، وكذلك دعم المشاريع التنموية في دولة فلسطين، داعيا الصين إلى زيادة مساهمتها العام القادم في دعم (أونروا) لسد العجز ولتتمكن من الوفاء بالتزامتها تجاه مناطق عملها الخمسة .

الى ذلك بحث اللقاء تعزيز العلاقات الثنائية بين دائرة العمل والتخطيط الفلسطيني وسفارة الصين في دولة فلسطين، عبر العديد من الدورات، وتبادل الخبرات .

وأكد مجدلاني على عمق العلاقات الفلسطينية الصينية ،وكذلك دور الصين في منطقة الشرق الأوسط، والمساهمة في دعم الرؤية الفلسطينية بإقامة مؤتمر دولي للسلام متعدد الأطراف .

التعليقات