الهباش: إسرائيل ترعى القتلة وتُمارس الإرهاب بحق الشعب الفلسطيني

الهباش: إسرائيل ترعى القتلة وتُمارس الإرهاب بحق الشعب الفلسطيني
رام الله - دنيا الوطن
قال قاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية، محمود الهباش: إن الاحتلال الإسرائيلي يمارس إرهاب الدولة المنظم، ويرعى ويحمي مجموعات القتلة من المستوطنين والمتطرفين الإرهابيين، الذين ينشرون القتل والدمار والخراب في كل مكان من أراضي دولة فلسطين.

وأكد الهباش، في بيان صحفي، تعليقاً على منشورات إسرائيلية، تدعو لاغتيال الرئيس محمود عباس، أن دولة الاحتلال يقودها مستوطنون قتلة، ومجرمون، وأيديهم ملطخة بدماء الفلسطينيين.

وأضاف أن على حكومة الاحتلال الإسرائيلي، أن تكف يد القتلة الإرهابين، وإجرامهم بحق الشجر والبشر والحجر، الذين يمارسون أبشع أنواع الإجرام بحق أبناء شعبنا الفلسطيني ومقدساته، وبحماية كاملة من دولة الاحتلال وأذرعها الأمنية والقضائية والسياسية، بمشاركة أعلى المستويات، وخاصة الوزراء وأعضاء (الكنيست).

وبين الهباش، أن قادة الاحتلال،  يتفاخرون دائماً خلال حملاتهم الانتخابية وخطاباتهم العنصرية، بأنهم قتلوا من الفلسطينيين عدداً كبيراً خلال مسيرة حياتهم.

وأكد قاضي القضاة أن شعبنا الفلسطيني، هو ضحية الإرهاب الذي تمارسه دولة الاحتلال وقطعان المستوطنين على مدار أكثر من سبعين عاماً، ونحن نعاني من القتل والتشرد واللجوء، نتيجة جرائم هذا الاحتلال الجاثم فوق أرضنا، مشيراً إلى أن تهديدات الاحتلال بحق الرئيس محمود عباس، لن تثنينا عن المضي قدماً في فضح جرائم الاحتلال وتعريته أمام العالم، وملاحقة قادة الإرهاب الإسرائيلي في المحاكم الدولية، حتى يستعيد شعبنا كرامته وحريته، بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف.

وطالب الهباش المجتمع الدولي، خاصة مجلس الأمن الدولي، وهيئة الأمم المتحدة، بتوفير الحماية الدولية لشعبنا الفلسطيني وقيادته في ظل التهديدات المتزايدة والجرائم المتصاعدة من قبل دولة الاحتلال، داعياً العالم إلى التوقف عن هذا النفاق المخزي، عندما يتعلق الأمر بحقوق شعبنا، وغض النظر عن جرائم الاحتلال.

ودعا قاضي القضاة شعبنا الفلسطيني إلى الثبات والصمود في أرضه وفي مقدساته، والذود عنها بالغالي والنفيس، مؤكداً أن النصر صبر ساعة، وان ساعة النصر قد اقتربت، داعياً الجميع إلى الالتفاف خلف القيادة الفلسطيني، وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، في مواجهة المؤامرة التي تحيكها دولة الاحتلال، ومن خلفها الولايات المتحدة الأميركية؛ لتصفية القضية الفلسطينية، عبر تمرير ما يسمى (صفقة القرن).

التعليقات