بطي سعيد الكندي يفتتح معرض " تشاينا هوم لايف " 2018

بطي سعيد الكندي يفتتح معرض " تشاينا هوم لايف " 2018
رام الله - دنيا الوطن
افتتح بطي سعيد الكندي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة مركز دبي التجاري العالمي صباح اليوم الدورة التاسعة لمعرض "تشاينا هوم لايف"، والذي يعد أكبر منصة توريد للمنتجات الصينية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مركزاً على أهم قطاعات الاعمال المتعددة وأكثر من 100,000 منتج ، ويستقطب المعرض الذي يستمر لثلاثة أيام أهم المستوردين والتجار والمشترين للحصول على منتجات عالية الجودة مباشرة من المصنعين.

 وقد شهد الافتتاح أيضًا في مركز دبي للمعارض والمؤتمرات سون بي تشينغ ، مدير لجنة التجارة في هانغتشو، ويشارك في المعرض أكثر من 3000 شركة عارضة من رواد قطاع الزراعة ،الأغذية ، مواد البناء، الالكترونيات، الأثاث، الأجهزة والمنتجات المنزلية ، المنسوجات ،الملابس ، الهدايا واجهزة الإنارة، من المتوقع أن يستقبل المعرض زواراً من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا.

و سيتيح المعرض فرصة مميزة لتطوير العلاقات التجارية مباشرة مع كبار ممثلي الشركات، وإبرام صفقات مع أبرز الموردين والمصنعيين الصينيين، كذلك سيتيح لزوار المعرض فرصة الاطلاع على أحدث المنتجات والابتكارات التي يتم تطويرها خصيصًا لأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال بينو بيلاي، الرئيس التنفيذي للعمليات، في" إم أورينت الدولية للمعارض" إن العلاقات المتنامية بين دولة الإمارات العربية المتحدة و الصين مهدت الطريق إلى أعلى الفرص التجارية بين البلدين ، إن معرض "تشاينا هوم لايف" السنوي منصة لبناء وتعزيز فرص الأعمال ، ونحن نركز على توفير مستويات عالية من الخدمة لعارضينا وكذلك للزوار. في الواقع ، إن من أهم الأسباب الرئيسية على استمرارية المعرض هي جودة المنتجات المعروضة ، بالإضافة إلى المؤتمرات التي تقام حول التجارة الإلكترونية والتصنيع والامتياز على مساعدة الزائرين للتعرف على فهم أفضل حول هذه المجالات ".

وبدعم من القنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي ، من المتوقع أن يجذب المعرض أكثر من 15000 زائر.

التعليقات