"فالكن سِتي أوف وندورز" تستقطب اهتمام زوار "معرض العقارات الفاخرة

"فالكن سِتي أوف وندورز" تستقطب اهتمام زوار "معرض العقارات الفاخرة
رام الله - دنيا الوطن
حظيت مشاركة "فالكن سِتي أوف وندورز"، المطوّر العقاري للمشروع الضخم متعدد الأغراض "فالكن سِتي أوف وندورز" والذي يجري بناؤه في دبي، في "معرض العقارات الفاخرة – الصين" باستجابة إيجابية من المستثمرين الصينيين الذين أعربوا عن اهتمامهم المتنامي بالآفاق الاستثمارية المتاحة ضمن السوق العقارية المحلية، في الوقت الذي يتجاوز فيه حجم الاستثمارات الصينية التراكمية في إمارة دبي حالياً 13 مليار درهم. وتأتي المشاركة في الحدث، الذي أقيم بين 7 و9 ديسمبر الجاري في مدينة شنغهاي الصينية، تماشياً مع استراتيجية الشركة الرامية إلى تعزيز مكانتها الريادية عبر توسيع نطاق حضورها عالمياً، فضلاً عن توظيف الفرص الناجمة عن تزايد اهتمام المستثمرين الصينيين بسوق العقارات الواعد في دبي.

ويشير "مؤشر برايم إنترناشيونال ريزيدنشال" (Prime International Residential Index)، الصادر عن "نايت فرانك" (Knight Frank)، إلى أنّ الاستثمارات الصينية في دبي تحتل حالياً المرتبة السادسة من حيث الاستثمارات العقارية الداخلية، متقدمةً مرتبتين من المرتبة الثامنة التي وصلت إليها في العام 2017. ويأتي الإنجاز الأخير ليعكس تنامي جاذبية دبي كوجهة رئيسية للمستثمرين العقاريين الصينيين، بالنظر إلى عوامل عدة أبرزها جهود حكومة دبي في تحديث السياسات المشجعة على الاستثمار وإطلاق حوافز عدة تشمل منح التأشيرة لدى وصول للمواطنين الصينيين وتسهيل الوصول من وإلى دبي عبر الرحلات المباشرة إلى 13 مدينة صينية. وتتمثل السمة الأبرز المميزة لإمارة دبي في تنامي سمعتها المرموقة كإحدى المدن العالمية التي تتيح للمستثمرين فرصة التمتع بنسبة تتراوح من 8 إلى 10 في المائة على عائداتهم العقارية، ما يعزز ثقة المستثمرين الصينيين بالسوق العقارية المحلية. وسعياً لتلبية الطلب المتنامي من السوق الصينية، استعرضت "فالكن سِتي أوف وندورز" مشروعها الأحدث "سام فيجا" (SAAM VEGA)، المكون من شقق فندقية فاخرة ومخدمة ومجهزة بالكامل، خلال "معرض العقارات الفاخرة – الصين".

وقال سعادة سالم الموسى، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة "فالكِن ستي أوف وندورز": "يمثل القرار التاريخي الصادر مؤخراً عن مجلس الوزراء في دولة الإمارات بمنح تأشيرات دخول مدتها 10 سنوات للمستثمرين نقلة نوعية على درب ترسيخ ريادة دبي كوجهة تنافسية جاذبة لنخبة المستثمرين الصينيين. وجاءت الاستثمارات الصينية في المرتبة الرابعة بين أكبر مصادر الاستثمار في قطاع العقارات في دبي خلال النصف الأول من عام 2017  وفقاً لـ "نايت فرانك"، في حين تجاوز إجمالي قيمة الصفقات العقارية التي شملت المستثمرين الصينيين 3 مليار درهم خلال الأشهر الـ 18 لغاية شهر يونيو 2017، بحسب بيانات "دائرة الأراضي والأملاك في دبي". ونفخر بتمثيل القطاع العقاري في دبي أمام مجتمع الاستثمار الصيني، من خلال استعراض مشاريعنا الراقية، وعلى رأسها "سام فيجا"."

ومن المقرر تطوير 3 أهرامات من قبل "فالكن سِتي أوف وندورز"  في قلب دبي، حيث ستتم إدارة الهرمين الصغير والمتوسط من قبل "أوكوود ورلدوايد" المجموعة العالمية الرائدة في مجال توفير الحلول الفندقية. ويمثل الهرم الصغير "سام فيجا" والهرم المتوسط "سام بولاريس" فرصة استثمارية مربحة للغاية بالنسبة للمستثمرين، سيّما في ظل التدفق السياحي المتوقع مع اقتراب موعد انطلاق معرض "إكسبو 2020 دبي".

وستشمل الأهرامات الثلاثة ما مجموعه4,651 شقة فندقية مؤثثه فاخرة مخدمة بالكامل، على أن تكون متاحة للبيع أمام المشترين الفرديين، مع خيار إشغال أو تأجير الوحدات الفندقية وفق نظام الملكية المشتركة، بإدارة الشريك الاستراتيجي "أوكوود ورلدوايد". ومن المتوقع أن تحصل غالبية المستثمرين على الأصول في سبيل الاستفادة من المشهد العقاري الديناميكي الذي تتمتع به دبي، سيّما وأنّ المشروع يحمل فرص واعدة لتحقيق عائد كبير على الاستثمار.

ويجدر الذكر بأنّ الأهرامات مصممة وفق أعلى مستويات الرفاهية والرقي، مقدماً شقق فندقية مؤثثه مخدمة بالكامل بما يتواءم وفق المتطلبات التصميمية المعمول بها من قبل "دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي"  (DTCM). وستضم الأهرامات الثلاثة مجتمعة2,185  شقة استوديو، و1,855  شقة من غرفة نوم واحدة، و608  شقة بغرفتي نوم و3 شقق بثلاث غرف نوم.

التعليقات