نائب رئيس جامعة أسيوط فى جولة مفاجئة على المطعم المركزي

رام الله - دنيا الوطن
عيد شافع
شدد الدكتور شحاته غريب شلقامى نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب على ضرورة الالتزام بالشروط الصحية والغذائية وقواعد النظافة فى إعداد الواجبات المطهية المقدمة لأبناء الجامعة من طلاب الكليات ولغير الطلاب من أفراد المجتمع من المستفيدين من خدمات المطعم.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة لأقسام المطعم المركزي المختلفة وذلك بحضور الأستاذ عرفة أبو العلا مدير عام قطاع المدن الجامعية ، والأستاذ أحمد عبد المجيد مدير عام قطاع التغذية بالجامعة .

وقد أوضح الدكتور شحاتة غريب أن جولته المفاجأة تأتى فى إطار حرص الجامعة على تدقيق المنظومة الرقابية على كافة القطاعات الخدمية العاملة بها والتأكد من وصولها إلى أعلى مستوى من الجودة والدقة وذلك تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة ، كما صرح أن جولته شملت تفقده لمراحل إعداد الوجبات المطهية ، وثلاجات حفظ اللحوم ومراجعة حفظها وإجراءات توريدها مع المختص.

 كما توجه أيضاً إلى المخازن الرئيسية الملحقة بالمطعم المركزي حيث قام بمراجعة تواريخ إنتاج و صلاحية المواد الغذائية المحفوظة والمعدة للاستخدام فى المطعم المركزي أو فى مطعم دار الضيافة والتأكد من صلاحيتها وملائمة بيئة التخزين الموجودة بها .

التعليقات