بعد تتويج فريقه بكأس ليبرتادوريس.. جاياردو يتحدى ريال مدريد

بعد تتويج فريقه بكأس ليبرتادوريس.. جاياردو يتحدى ريال مدريد
رام الله - دنيا الوطن
تحدى مارسيلو جاياردو، مدرب ريفر بليت، المتوج مؤخرًا بلقب كأس ليبرتادوريس، فريق ريال مدريد الإسباني المتوج بدوري أبطال أوروبا في بطولة كأس العالم للأندية التي ستنطلق الأيام المقبلة، مؤكداً قدرة فريقه على مقارعة النادي الملكي.   

وأضاف جاياردو خلال مؤتمر صحفي مساء الإثنين، من مدريد، التي استضافت مساء الأحد مباراة إياب نهائي الليبرتادوريس أمام بوكا جونيورز، والتي فاز بها ريفر 3-1 "إذا كنا سنقارن فارق الإمكانيات، فبالطبع لا يمكننا النتافس بنفس القوة، لكن هذا الفريق أظهر قدرته على لعب مثل هذه المباريات، مع أي منافس، وبالتأكيد سيلعب بشكل تنافسي".

وتابع "أعتقد أننا نستطيع مقارعة أي فريق بدءًا من الغد، وسنكون على استعداد للسفر إلى أبو ظبي وللتفكير في منافسينا المقبلين، بينما سنستمتع قليلا لأن ما حققناه لا يمكن تكراره".

وسيخوض ريفر، بطل أمريكا الجنوبية، مباراته الأولى في مونديال الأندية يوم 18 من الشهر الجاري بالدور نصف النهائي.

وسيواجه ريفر الفائز من (المنتصر من مواجهة الترجي التونسي بطل أفريقيا مع المتفوق من العين بطل الإمارات المستضيفة، وولينجتون النيوزيلندي بطل الأوقيانوس).

وحال بلوغه النهائي سيواجه ريفر الفائز من مواجهة ريال مدريد أمام أحد منافسيه، أي من كاشيما أنتيلرز الياباني بطل آسيا أو جوادا لاخارا المكسيكي بطل الكونكاكاف.

التعليقات