هازارد يتغزّل بريال مدريد

هازارد يتغزّل بريال مدريد
هازارد
رام الله - دنيا الوطن
أكد نجم المنتخب البلجيكي ولاعب تشيلسي الإنجليزي، إيدين هازارد، من جديد في تصريحات صحفية على ارتباطه وحبه الدفين لفريق ريال مدريد الإسباني.

وأكدت إذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية، التي استضافت اللاعب البلجيكي عبر برنامج "تيم دوجا" أن هازارد لم يُعط اي إشارات بعد عمّا إذا كان سيجدد عقده المنتهي صيف 2020 مع البلوز، أم سيشد الرحال إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو بنهاية الموسم.

وافتتح هازارد تصريحاته قائلاً: "أنت تعرفني، دائمًا ما أحببت ريال مدريد، حتّى قبل زيدان، سنرى ما سيحدث ومثلما قلت سأنهي هذا الموسم مع تشيلسي، لازلت أمتلك عامًا في عقدي، بعده سنري".

وأضاف الحاصل على برونزية مونديال روسيا 2018، "المدرب الجديد (ساري) يفكر في كرة القدم مثلي، سنرى، عائلتي في لندن وأنا على مشارف الـ 28 من عمري ولا أريد أن أشعر بأي ندم في نهاية مسيرتي، إنه قرار سأقبل على اتخاذه، لا أعلم متى، لكنني سأتخذه".

وكان لهازارد تصريحات مماثلة بعد انطلاقة الموسم الحالي بشهر أكتوبر، عندما صرّح لوسائل الإعلام قائلًا: "ريال مدريد الفريق الأفضل في العالم، لا أريد الكذب إنه حلمي منذ الطفولة، لا أريد التحدث عن هذه المسألة كل يوم، لكن سنتحدث عن مستقبلي قريبًا".

التعليقات