وسام هلال يطلق Change Is Gonna Come ويقترب من حاجز المليون

وسام هلال يطلق Change Is Gonna Come ويقترب من حاجز المليون
رام الله - دنيا الوطن
 أطلق مغني البوب، السوري الأصل، "وسام هلال" من كاليفورنيا أغنيته المصورة الثالثة بعنوان Change Is Gonna Come مع شركة Universal Music Mena العالمية والمنتج الهوليودي Mams Taylor حيثُ تخطت الأغنيه على موقع vevo و Youtube العالمي ال ٧٠٠،٠٠٠ مشاهدة بغضون  أيام على إطلاقها.

الأغنية من كلمات البريطاني Kevin Martinez وتوزيع El Bastardo، وتم تصوير الفيديوكليب بين ولاية كاليفورينا الأمريكية، Malibu وسلطنة عُمان.

الأغنية، وهي من أولى تجارب وسام الإخراجية بالتعاون مع المخرج Ben Carino، تتحدث عن المشاعر الإيجابية في الحياة وتحقيق الأحلام بالعمل والتفاؤل بالنجاح.

يذكر أن الأغنية حازت على دعم كافه تطبيقات الأغاني المحلية والعالمية مثل Anghami, Apple Music, iTunes, Deezer وغيرها، بالإضافة الى الإذاعات العربية والأجنبية.

على صعيد آخر، بدأ وسام هلال بوضع لمساته النهائية على أغنية إسبانية جديدة على طريقة الدويتو مع نجم فنزويلي شهير، ليكون العمل اللاتيني الأول له.

كانت انطلاقة "وسام هلال" الفنية الرسمية في مصر منذ عامين، مع إطلاق أول أغنيه بوب له مع شركة "ميلودي ميوزك"، حيث تربعت أغنيته على عرش المراتب الأولى في دول شمال أفريقيا لأسابيع عديدة، مما جعل شركه “بي تي” العالمية، ومقرها لوس أنجلس، توقع معه عقداً لثلاث أغنيات أصدرها تباعاً، وحققت نجاحات عالمية مثل أغنية The Last Goodbye، I Want You To Know، وIgnite.

يتمتع "وسام هلال" بجماهيرية كبيرة تخطت المراهقين لتصل الى أوساط الشباب محبي موسيقى البوب، حيث غنى على أكبر المسارح العالمية بعد اختياره كنجم من نجوم جولة NRJ الفرنسية العالمية مع المع نجوم العالم بعد تربع أغنية I Want You To Know على المراتب الأولى في سباقات الأغاني الأوربية، اللبنانية، العراقية ودول الشمال الإفريقية.

عام 2017، بدأت رحلة التعاون بين المنتج العالمي "مامز تايلور" ووسام هلال.








التعليقات