عاجل

  • شرطة طولكرم تضبط مختبرات يستخدم لتحضير مادة الجي جي المخدرة وتقبض على 3 أشخاص

فيديو: "الشيشة مسلية" و"إدمان المخدرات".. اعترافات جريئة للمشاهير على الهواء

فيديو: "الشيشة مسلية" و"إدمان المخدرات".. اعترافات جريئة للمشاهير على الهواء
الفنان فاروق الفيشاوي
رام الله - دنيا الوطن
قالت ريهام سعيد خلال تقديمها حلقة الإثنين، من برنامجها "صبايا" المذاع عبر فضائية "الحياة"، إنها كانت تنظر للسيدة المدخنة على أن التدخين "عيب" ولكنها اكتشفت فيما بعد أن التدخين مضر وليس عيبًا.

وأوضحت ريهام سعيد أنها وجدت "الشيشة" مسلية نظرًا لأنها لا تهتم بمشاركة صديقاتها في حكايات الموضة والأزياء وتستعوض ذلك بتدخين الشيشة مضيفة: "أنا بنفخ التنفيخة دي مبعرفش أخدها على صدري وهي حاجة غلط وسيئة جدًا جدًا".

 

واليكم أبرز الاعترفات التي تبدوا صادمة للجمهور من بعض المشاهير:

- انتصار: أشاهد قنوات تعرض أفلام إباحية 

ففي إحدي البرامج التليفزيونية اعترفت الفنانة انتصار بمشاهدتها الأفلام الإباحية، وأضافت "انتصار" بأن هناك بعض القنوات التي تعرض أفلام إباحية في شكل درامي وبأنها تشاهدها.

 

فاروق الفيشاوي يعترف بإدمانه للمخدات

عند سؤال الفنان فاروق الفيشاوي في أحد اللقاءات التلفزيونية عن سبب تعاطيه وإدمانه للمخدرات قال: أن المخدرات كانت بالنسبة له تجربة مختلفة وحينما اكتشف أن تلك التجربة تؤثر فيه قرر أن يتخلى عنها.

وأضاف الفيشاوي أن المخدرات قاتلة وأن إبنه أحمد وراء تركه للمخدرات والتخلي عن هذه العادة السيئة.

 

سماح أنور تكشف أسرار عن زواجها وابنها آدهم

في أحد اللقاءات التلفزيونية تحدثت الفنانة سماح أنور عن زواجها وسبب إخفاء أنها كانت متزوجة يرجع إلى عائلتها التي رفضت أن تترك المجال الفني وتعلن زواجها وكانوا يروا بأن علاقتها بزوجها ستنتهي، وبالفعل انتهت علاقة الزواج قبل وفاة زوج الفنانة سماح أنور.

وأكدت الفنانة بأنها كانت مستعدة أن تترك العمل الفني من أجل زوجها وابنها.

 

أنغام تكشف سبب إخفاء زواجها من الفنان أحمد عز

في لقاء تلفزيوني تحدثت المطربة أنغام عن سبب إخفاء زواجها من الفنان أحمد عز، قالت بأن الزواج لم يكن سرا بل علم به أصدقائها وأهلها ولكن كان يخفى عن الإعلام، وسبب ذلك هو وضع حاجز للحياة الشخصية أمام الإعلام وبأن الأمر يعود إلى أنه حرية شخصية.

 

التعليقات