غرفة تجارة وصناعة اريحا تُشارك في معرض أبو ظبي للتمور 2018

غرفة تجارة وصناعة اريحا تُشارك في معرض أبو ظبي للتمور 2018
رام الله - دنيا الوطن
انطلقت أمس الاثنين،أولى أيام معرض أبو ظبي للتمور 2018، والذىتحل فلسطين بجناح معرضها ضيفاً عليه، و تنطلق المشاركة تحت شعار "فلسطين-تمور أريحا-غرفة تجارة وصناعة اريحا"، وتستمر فعاليات المعرض حتى 13ديسمبر الجاري.

المعرض جرى تنظيمه تحت رعاية  الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس وزراءالإمارات العربية المتحدة، وهو الحدثالوحيد من نوعه في العالم من حيث تخصصه الحصري بتجار التمور، ومقام بالتزامن معمعرض سيال الشرق الأوسط وهو معرض المواد الغذائية والمشروبات وخدماتالضيافة الأسرع نموا في المنطقة.

وقال تيسير حميدي رئيس الوفد الفلسطيني رئيس الغرفة التجارية في اتصال مع"وفا" ان جناح المعرض ضم كلا من شركة نخيل فلسطين للاستثمار الزراعي وشركة الزراعون العرب وشركة الواد للاستيراد والتصدير. واضاف ان  جناح فلسطين شهد اقبالا من زوار المعرض ومن كبرى الشركات الإماراتية والعربية العاملة في مجالالتمور. نظرا لجودة وسمعة المنتج الفلسطيني.

وشارك في فعاليات الافتتاح وفد من رجال الاعمال مشكل من غرفة تجارة وصناعة اريحا يمثله تيسير الحميدي رئيس الغرفة التجارية الصناعية في محافظة اريحا والاغوار  و صبري ادعيق رئس اللجنة الزراعية في الغرفة والسادة عوده عواد عن شركة نخيل فلسطين و ابراهيم قواسمه عن شركة الزراعون العرب،والذين عقدوا مجموعه من اللقاءات الإعلامية ولقاءات ثنائية مع كبرى الشركات العربية والإماراتية.

هذا ويذكر أن تنظيم المعرض تم عبر غرفة تجارة وصناعة اريحا وبدعم من مؤسسة يوحنا بولص الثاني ومؤسسةالتعاون الايطالي.