جمعية عطاء فلسطين تفتتح مكتبه للاطفال في بلدة قصرة جنوب نابلس

رام الله - دنيا الوطن
افتتحت جمعية عطاء فلسطين مكتبة للاطفال في قرية قصرة جنوب نابلس ، اليوم الاحد، بتمويل من بنك الاردن , وبحضور الدكتور نبيل شعث الرئيس الفخري للجمعية ، والسيدة رجاء ابو غزالة مدير عام الجمعية وممثلين عن وزارة  الثقافة وبنك الاردن وبلدية قصرة وجمع غفير من الاهالي والاطفال.

وأكد شعث على اهمية هذا الحدث وخاصة انه يأتي في قرية قصرة  ايقونة الصمود والنضال في وجه الاستيطان ومشروع الاحتلال الاسرائيلي للسيطرة على ارضنا ومواردنا.

وقال شعث في كلمته امام الحضور ان قصرة تمثل نموذج نضال مشرف، في مواجهة قطعان المستوطنين , مشيرا  الى مخططات الاحتلال الاسرائيلي في مصادرة الارض وتسمين المستوطنات ، لتكريس الاحتلال ومنع اقامة دولة فلسطينية مستقلة.

واضاف ان افتتاح مكتبات الاطفال ياتي في اطار الاهتمام بهذه الشريحة الهامة من المجتمع الفلسطيني والتي تعتبر بناة وحماة المستقبل .

من جانبها أكدت رجاء أبو غزالة مدير عام الجمعية على مواصلة الجمعية مسيرتها  لافتتاح المكتبات في كافة انحاء فلسطين لتعزيز ودعم ثقافة الطفل وتشجيعه على القراءة والتعلم .

واضافت ابو غزالة ان الجمعية افتتحت عشرات المكتبات للاطفال في القدس وجنين ونعلين وغزة، لافتة الى  استمرار جمعية عطاء فلسطين في تنفيذ خطة المشاريع التي وضعتها لدعم واغاثة الاطفال في جميع انحاء فلسطين.