جبهة النضال الشعبي تزور هيئة العمل التعاوني في مقرها الجديد

جبهة النضال الشعبي تزور هيئة العمل التعاوني في مقرها الجديد
رام الله - دنيا الوطن
زار اليوم وفد من جبهة النضال الشعبي ممثلا بـ عضو اللجنة المركزية للجبهة مراد حرفوش، سكرتير الجبهة عماد فرهود وعضو قيادة الجبهة في منطقة رام الله خالد مصلح ، هيئة العمل التعاوني للتهنئة بمقرها الجديد والثناء على دور رئيس الهيئة يوسف الترك على جهوده المستكملة في تنظيم العمل التعاوني في فلسطين.

واستهل حرفوش اللقاء بتقديم التهاني والتبريكات باسم الأمين العام لجبهةالنضال الشعبي د. أحمد مجدلاني لهيئة العمل التعاوني ممثلة برئيسها الترك.

وأكد على أن افتتاح الهيئة جاء متوازيا مع العمل الوطني في مرحلة حساسة يمر بها الشعب الفلسطيني، وأنها تعيد حضورها استكمالا لدورها السابق في وزارة العمل للنهوض بالعمل التعاوني كي يكون شكلا من أشكال الصمود والمقاومة ورافعة تنموية اقتصادية واجتماعية، مثنياً الترك على دوره الدؤوب في ما انجزه خلال السنتين الأخيرتين لتنظيم الجمعيات التعاونية.

وتابع حرفوش حديثه، بالتأكيد على استعداد الجبهة لتقديم الدعم والإسناد للهيئة في العمل التعاوني.

ومن جهته، أثنى الترك باسمه وباسم موظفي الهيئة جبهة النضال على زيارتها، مخصصا شكره لأمين عام جبهة النضال الشعبي د. أحمد مجدلاني، وأشار إلى إمكانية مباشرة الجبهة في المساهمة بالقطاع التعاوني، خصوصا في ظل التحضير لإطلاق مشروع 40 حماما زراعيا لإنشاء جمعيات تعاونية زراعية تنعش القطاع الزراعية، كما أوضح أن الهيئة على استعدادها التام لتسهيل إجراءات انشاء جمعيات تعاونية جديدة، وتصويب أوضاع الجمعيات الحالية، خصوصا في المناطق C.