عمرو دياب وتامر حسني يحييان حفل رأس السنة في "ريكسوس بريميوم سيغيت"

عمرو دياب وتامر حسني يحييان حفل رأس السنة في "ريكسوس بريميوم سيغيت"
رام الله - دنيا الوطن
يستعد منتجع "ريكسوس بريميوم سيغيت"، في شرم الشيخ , لإقامة سلسلة من الحفلات الساهرة بمناسبة رأس السنة , يحييها نجوم الطرب والغناء العربي والعالمي  ليلتي 30 و31 ديسمبر الجاري , عمرو دياب، و تامر حسني، والمغنية الرومانية أليكساندرا ستان، والدي جيه الألماني كاتش .

 تقام هذه الحفلات في حديقة المنتجع الغناء التي تتميز بطبيعتها الخلابة المكسوة بأشجار النخيل، وإطلالتها البانورامية الرائعة على مياه البحر الأحمر الزرقاء المتلألئة. فكجزء من باقة رأس السنة التي تم إطلاقها مؤخرًا، سيقيم المنتجع بتاريخ 30 و 31 ديسمبر، حفلات رأس السنة الأضخم على الإطلاق، والتي ستضم طيفًا من البرامج الترفيهية منقطعة النظير، بالإضافة إلى وليمة عشاء احتفالية فاخرة في ظل خدمات الضيافة الراقية من فئة الخمس نجوم.

وأوضحت الإدارة أن هذه الفعاليات الاحتفالية ستنطلق بتاريخ 30 ديسمبر الجاري، بحفل موسيقي ضخم يحييه المطرب المصري عمرو دياب، وستستمر في 31 ديسمبر بحفل موسيقي رائع ومميز يضم ثلاثة من نجوم البوب العالميين؛ المطرب المصري تامر حسني، والمغنية الرومانية أليكساندرا ستان، والدي جيه الألماني كاتش. وسيكون الاحتفالين متاحين بشكل حصري لنزلاء منتجعي "ريكسوس بريميوم سيغيت، وريكسوس شرم الشيخ". كما سيتخلل هذه الأمسية الرائعة عدد من العروض الراقصة وعروض الألعاب النارية التي ستشكل المقدمة الأمثل للحظات العد التنازلي التي طال انتظارها.

ولإضفاء مزيد من الجاذبية على هذه الليلة المميزة، يقدم المنتجع وليمة عشاء فخمة، تم تحضيرها بعناية فائقة لتوحد العالم على منصة واحدة، من خلال تقديم تشكيلة من الأطباق الشهية الشهيرة في مختلف أنحاء العالم. كما سيكون هنالك قسم خاص بالحلويات يضم جميع أنواع الكعك والبودينغ والسكاكر والحلويات الشرقية.

وحرصا على منح الضيوف أرقى الخدمات وضمان استمتاعهم ببرامج الحفلات الموسيقية خلال فعاليات رأس السنة الاحتفالية، وفر المنتجع لأطفالهم المكان الأمثل لإمضاء الأوقات الأروع على الإطلاق تحت إشراف طاقم من المختصين الأكفاء في نادي ريكسي، الذي يضم سينما خاصة، ومساحات لعب واسعة، ويوفر طيف من الأنشطة الممتعة التي تساهم في تسلية الصغار وتثقيفهم وإلهامهم. وتجدر الإشارة إلى أن نادي ريكسي سيتسمر بالعمل حتى منتصف الليل، مانحًا الأهالي الفرصة للاستمتاع بفعاليات رأس السنة الميلادية دون قلق.

ومن ناحية أخرى، تشمل باقة رأس السنة الشاملة لجميع الخدمات، العديد من التجارب المميزة التي تتضمن، إقامة لمدة ثلاث ليالي في أحد غرف "ريكسوس شرم الشيخ" أو "ريكسوس بريميوم سيغيت" الفاخرة التي تشتهر بتصاميمهما الفريدة، وبمبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي. بالإضافة إلى خدمات توصيل VIP من وإلى المطار، والدخول المجاني إلى مدينة الملاهي والألعاب المائية الحصرية، وخصم بنسبة 10% على كافة الجلسات العلاجية التي يقدمها "أنجانا سبا"، إلى جانب الترحيب بالضيوف بغرفهم ترحيبًا يليق بكبار الشخصيات، مع سلة من الفاكهة الطازجة وتشكيلة من الحلويات الشهية.

كما يتمتع المنتجعان بموقع استراتيجي على ساحل البحر الأحمر،  يتيح للضيوف الفرصة لاستكشاف نمط الحياة الشاطئية والاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة المتعة، كزيارة الحديقة المائية الخاصة بالمنتجع، وممارسة الأنشطة الرياضية المتنوعة، ككرة الطائرة الشاطئية، وكرة القدم، والتنس الأرضي، والألعاب المائية، ولعب الورق، والبلياردو، والآيروبيكس، والمرافق الخاصة بالرياضات الآلية  وإمكانية استخدام النادي الرياضي المجهز بأحدث الأجهزة والمعدات.

ومن جانبه، قال السيد إركان يلدريم، عضو مجلس الإدارة، والمدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، معلقًا بهذه المناسبة: "فلنحتفل معًا بالعام الجديد، في أجواء مفعمة بالحب والموسيقى والرقص والطعام الفاخر، فهذه هي رموز السعادة في مختلف أنحاء العالم. وهذا العام قد تفوق ريكسوس على نفسه على كافة الأصعدة، من ناحية البرامج الترفيهية، والتصاميم، والتجارب الذوقية، لذا يمكن للضيوف توقع احتفال تاريخي منقطع النظير".

التعليقات