الشعبية بغزة تستقبل وفداً قيادياً من حزب الشعب

الشعبية بغزة تستقبل وفداً قيادياً من حزب الشعب
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، صباح اليوم الاثنين، في مكتبها المركزي بمدينة غزة، وفدًا قياديًا من الرفاق في حزب الشعب الفلسطيني، جاء مُهنئًا بانطلاقة الجبهة، وضم الوفد قيادات وكادرات من المكتب السياسي، واللجنة المركزية، تقدمهم نافذ غنيم نائب الأمين العام، والرفاق طلعت الصفدي، ووليد العوض، ووجيه أبو ظريفة، أعضاء المكتب السياسي، وكان في استقبال الوفد عضو المكتب السياسي للجبهة مسؤول فرعها في غزة، جميل مزهر، وأعضاء من اللجنة المركزية.

وأشاد الصفدي، بالجبهة الشعبية، مُشيدًا بتاريخها الذي تشهد له كل مراحل النضال، مؤكدًا على العلاقة التاريخية التي تجمع الحزب بالجبهة.

وأكد الصفدي في حديثه بأن "الحزب قد يختلف مع الجبهة في بعض الجوانب والقضايا، إلا أن هناك إجماعاً بينهما على الرؤية الوطنية الجامعة، في مقاومة ودحر الاحتلال".

من جهته، رحب مزهر بالوفد القيادي، مُؤكدًا "على عمق العلاقة التاريخية التي تربط بين الجبهة، وحزب الشعب الفلسطيني"، مُشددًا على "أهمية العمل المشترك بين الحزبين"، ومُؤكدًا على ما "جاء في حديث الصفدي بأنه قد يكون هناك تباينات في بعض جوانب العمل والقضايا، إلا أن هناك رؤية مشتركة تجمعهما لمقاومة الاحتلال، وفي النضال من أجل تعزيز صمود أبناء شعبنا والنهوض بالمشروع الوطني". 

وشدد مزهر على "أهمية وحدة شعبنا وإنجاز المصالحة في مواجهة التحديات الراهنة، وما يستدعي من القوى التقدمية الديمقراطية، مواصلة جهودها لاستثمار الحالة الشعبية الضاغطة من أجل الوصول إلى هدف استعادة الوحدة".

التعليقات