عاجل

  • مجدلاني: المؤتمر الذي تحول إلى ورشة ومنها إلى جلسة كانت فاقدة للشرعية

  • مجدلاني: ورشة البحرين ولدت ميتة وهي خالية المضمون وهزيلة المحتوى

  • مجدلاني: نعتقد أن إضعاف السياسة الأمريكية تمهيد لإنهائها لأن هذه الإدارة لن تستمر للأبد

  • مجدلاني: نعتبر أن محاصرة الموقف الأمريكي والإسرائيلي وعزله عن المحيط الدولي من الوسائل الرئيسية

  • مجدلاني: السياسة الأمريكية معزولة لا توجد سوى إسرائيل وبعض الدول في المحيط الهادي

  • قاتل عائلة دوابشة يرفض الإدلاء بشهادته في المحاكمة

  • الشيخ: لم يحدث أي تقدم بأزمة المقاصة وأكدنا لكاحلون أمس على رفضنا مبدأ الخصم

ادعيس يُثمن موقف الأردن الداعم للقضية الفلسطينية والمقدسات

ادعيس يُثمن موقف الأردن الداعم للقضية الفلسطينية والمقدسات
يوسف ادعيس
رام الله - دنيا الوطن
أكد الشيخ يوسف ادعيس، وزير الأوقاف والشؤون الدينية، خلال لقائه السفير الأردني محمد وندي، على عمق العلاقة بين البلدين، مثمناً موقف المملكة الأردنية الهاشمية، الداعم للقضية الفلسطينية والمقدسات في كافة المجالات المختلفة.

وحضر اللقاء، وكيل وزارة الأوقاف، حسام أبو الرب، والمستشار خليل الرفاعي، عميد مؤسسة إحياء التراث والبحوث الإسلامية (ميثاق) والوكلاء المساعدون والمدراء في الوزارة.

وشدد ادعيس على العلاقة الوثيقة التي تربط الشعبين الفلسطيني والأردني، مضيفاً أن موقف المملكة الأردنية الهاشمية، ملكاً وحكومة وشعباً، له الأثر الكبير في دعم أبناء الشعب الفلسطيني وصموده.

وبين ادعيس دور الوصاية الأردنية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس، والتي تسهم في حمايتها من الاحتلال، وتوطيد العلاقات الفلسطينية- الأردنية.

من جانبه، أكد السفير وندي، دعم بلاده المتواصل للفلسطينيين وللمدينة المقدسة، ورفضه كل الإجراءات التعسفية التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي، مُبدياً استعداده لتقديم كل ما يمكنه للحكومة الفلسطينية والبرامج التي تنفذها.

وبحث الطرفان الدور الأردني الذي يتوافق مع الموقف الفلسطيني الذي يدعو إلى تضافر الجهود العربية والإسلامية والدولية؛ لدعم القضية الفلسطينية، وحشد الدعم اللازم للمسجد الأقصى في مواجهة الهجمات الإسرائيلية، وعلى ضرورة تكثيف شد الرحال إلى المسجد الأقصى؛ لدعم وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني.

التعليقات