تربية الوسطى تختتم مسابقة الاستعراض الفني

تربية الوسطى تختتم مسابقة الاستعراض الفني
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى مسابقة الاستعراض الفني للطالبات، ضمن خطة الأنشطة التربوية للعام 2018/2019م، بحضور مدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ورئيس قسم الأنشطة عبد الجليل غراب ومشرفة النشاط الكشفي بقسم الأنشطة سلوى الكرد، ومعلمات التربية الرياضية والمدارس المشاركة في الاستعراض، وذلك بالصالة الرياضية المغطاة بمدرسة ممدوح صيدم الثانوية للبنات.

وأكد السدودي أن مديرية الوسطى تهتم بالجانب الرياضي والثقافي والفني في شخصية الطلاب لأنها جزء أساسي من بناء شخصيته السليمة والصحية، وأوضح حرص المديرية على تنفيذ هذه الأنشطة المختلفة في المدارس ينعكس صورة إيجابية على العملية التعليمية باعتبارها نشاطًا موازيًا لها، وأضاف ان هذه المسابقات تعمل على اكتشاف مهارات الطلبة في مختلف النواحي والعمل على تطويرها.

هذا وعبر الحضور عن إعجابهم بالفقرات الاستعراضية التي قدمتها الفرق المشاركة في المسابقة، وأشادوا بجهود القائمين على هذه المسابقة من المعلمين والمعلمات المشرفين على تدريب الطلبة والطالبات المشاركين في المسابقة.

ونفذت المسابقة على مرحلتين، شملت المرحلة الأولى الصفوف من (1 - 3) وفاز بالمركز الأول بهذه المرحلة مدرسة مساعد العازمي الأساسية، وبالمركز الثاني مدرسة عين الحلوة الأساسية المشتركة، وجاءت مدرسة وفاء العامر الأساسية في المركز الثالث.

فيما شملت المرحلة الثانية الصفوف من ( 4- 5) وفاز بالمركز الأول عنها مدرسةمساعد العازمي الأساسية، وبالمركز الثاني مدرسة الزهراء الخاصة، وبالمركز الثالث مدرسة رودلف فالتر الأساسية المشتركة.