النائبان المصري والغول: الوحدة الوطنية تحققت في مسيرات العودة وغرفة العمليات المشتركة

النائبان المصري والغول: الوحدة الوطنية تحققت في مسيرات العودة وغرفة العمليات المشتركة
رام الله - دنيا الوطن
واصل الوفد البرلماني الفلسطيني زيارة المخيمات الفلسطينية للاطلاع على أوضاعهم والوقوف على معاناة اللاجئين فيها حيث زار النائبان مشير المصري والنائب محمد فرج الغول مخيم برج البراجنة ومخيم ما الياس ومخيم صبرا وشاتيلا للاجئين الفلسطينيين في لبنان وذلك ضمن زيارة الوفد البرلماني الفلسطيني حيث التقوا مع أهالي ووجهاء المخيمات وقيادات الفصائل.

وشارك النائبان المصري والغول في فعالية جماهيرية في برج البراجنة بحضور جماهير غفيرة من الوجهاء والأعيان والفصائل ورجال ونساء المخيم، مستعرضين طبيعة الحصار المفروض على قطاع غزة، مشيدين بانتصار المقاومة في غزة في الجولة الأخيرة.

وأكد النائبان المصري والغول بأن الوحدة الفلسطينية تحققت في غزة في مسيرات العودة وغرفة العمليات المشتركة، مشددين بأن خيار المقاومة هو الكفيل باستعادة الحقوق وتحقيق حق العودة.

وأشار النائب المصري أن الوفد البرلماني ناقش مع المسؤولين اللبنانيين واقع معاناة أهالي المخيمات وأنهم تلقوا وعوداً بتحسين الظروف الانسانية بالمخيمات.

أكد النائب محمد فرج الغول أن المخيمات الفلسطينية أفشلت بصمودها كل مشاريع تصفية القضية الفلسطينية وعلى رأسها صفقة القرن.

وقام الوفد بزيارات ميدانية لتفقد أحوال اللاجئين الفلسطينيين، كما عقد الوفد سلسلة من اللقاءات والاجتماعات مع جماهير المخيمات واستمع الوفد لهموم الناس ومعاناتهم.