عاجل

  • بوريس جونسون يفوز بزعامة حزب المحافظين ويصبح رئيسا لوزراء بريطانيا خلفا لتيريزا ماي

  • بوريس جونسون يفوز بزعامة حزب المحافظين البريطاني خلفا لتيريزا ماي

  • العاروري: المرشد الإيراني أكد أن دعم القضية الفلسطينية سيستمر حتى النصر

  • العاروري:أكدت خلال لقائي المرشد على تضامننا مع إيران ودعمنا لها بوجه الاعتداءات الأمريكية والصهيونية

فريق الحنّون الإعلامي ينفذ ثاني محاضرات الأسبوع الثقافي الثاني

فريق الحنّون الإعلامي ينفذ ثاني محاضرات الأسبوع الثقافي الثاني
نفذ فريق الحنّون الاعلامي اليوم الأحد ثاني المحاضرات للأسبوع الثقافي الثاني داخل مدرسة سعد بن وقاص للبنين بالتعاون مع جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي والتي تناولت كيفية التفكير الإيجابي وتأثيره على الحياه المحاصرة .

وقال أ." محمد الشريف " "مدير فريق الحنّون الإعلامي " أننا نواصل أنشطة الفريق بعد التفاعل والنجاح الذي تحقق في الاسبوع الثقافي السابق والنشاطات الأخرى واليوم نكمل لأنشطة الاسبوع الثاني" .

وأكد " الشريف " ان في هذا الأسبوع ستستهدف العديد من المدارس في منطقة شمال غزة كبداية لأنشطة الفريق في الشمال اليوم كان هنالك النشاط التاني في منطقة الصفطاوي كانت في مدرسة سعد بن وقاص للبين وتستمر لمدارس أخرى في مناطق قطاع غزة المختلفة .

وأشار " الشريف " أن الهدف من الأسبوع الثقافي هو احتياج الطلبة (الجيل الصاعد ) لمحاضرات توعوية في مجالات متعددة تهم بالذات وصناعة القرار في ظل اجواء وظروف سياسية واقتصادية معقدة في القطاع المحاصر.

ومن جهتها وجه مدير المدرسة الشكر لفريق الحنّون الاعلامي، وطالب العديد جميع المؤسسات الإهتمام بهذه الفئة من الطلاب وتنفيذ العديد من الفعاليات التي تعزز ثقافة الجيل الصاعد.فيديو المحاضرة.