صندوق التشغيل يُشارك في فعاليات يوم التوظيف في المحافظات الشمالية

صندوق التشغيل يُشارك في فعاليات يوم التوظيف في المحافظات الشمالية
صندوق التشغيل
رام الله - دنيا الوطن
شارك الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية للعمال، من خلال دائرة تنمية خدمات الأعمال، في فعاليات يوم التوظيف، الذي نظمه مركز العمل التنموي (معاً) بالشراكة مع (مؤسسة إنقاذ الطفل).

واستهدفت الفعالية، التي تأتي ضمن نشاطات مشروع تعزيز قدرات الشباب للريادة والتغيير (يلا شباب) الممول من الاتحاد الأوروبي، خريجات وخريجي الجامعات الفلسطينية في مختلف المحافظات، بهدف تعريفهم على الشركات والمؤسسات المختلفة العاملة في أكثر من قطاع.

وقدم موظفو وممثلو الصندوق في الفعالية، تعريفاً وشرحاً مفصلاً للرواد والزائرين حول عمل الصندوق، والخدمات التي يقدمها في مجالات متعددة، وخصوصاً التدريبات وإعداد دراسات جدوى اقتصادية.

كما استعرض موظفو الصندوق المشاريع التي ينفذها الصندوق، وأبرزها مشروع القروض الميسرة للمشاريع الريادية، بالإضافة إلى كافة نشاطات دائرة تنمية خدمات الأعمال في الصندوق المقدمة للخريجين والباحثين عن عمل ومساعدة الرياديين في تحقيق أهدافهم بإنجاز مشروعهم الخاص، وإمتلاك وظيفة دائمة في مشروعه الخاص، عوضاً عن البحث عن عمل لسنوات.

وفي كلمة له، أكد منسق تنمية خدمات الأعمال في رام الله محمد عصفور، على أهمية الدور الذي تلعبه هذه الفعاليات في تشبيك الخريجين مع سوق العمل، والاطلاع على احتياجات سوق العمل ومتطلباته، وربط الخريجين بالشركات والمؤسسات العاملة في البلد.

التعليقات