بورصة فلسطين تقدم محاضرة لطلاب الماجستير في إدارة الأعمال بالجامعة العربية الأمريكية

بورصة فلسطين تقدم محاضرة لطلاب الماجستير في إدارة الأعمال بالجامعة العربية الأمريكية
رام الله - دنيا الوطن
قام الرئيس التنفيذي لبورصة فلسطين الأستاذ أحمد عويضة بزيارة لحرم الجامعة العربية الأمريكية في رام الله، لتقديم محاضرة لطلبة مساق متقدم في تحليل البيانات في الماجستير في إدارة الأعمال، الذي تطرحه الجامعه العربية الأميركية بالتعاون مع جامعة أنديانا في بنسلفانيا، الذي يشرف على تدريسه الدكتور فيصل عورتاني.

وكان في استقبال الضيف المستشار الأكاديمي لمجلس إدارة الجامعة ورئيسها المؤسس الأستاذ الدكتور وليد ديب، وعميد كلية الدراسات العليا الدكتور عبد الرحمن أبو لبدة، حيث بحثوا خلال الاستقبال آفاق التعاون المشترك بين بورصة فلسطين والجامعة.

وخلال المحاضرة قام الأستاذ عويضة بتقديم شرح تفصيلي عن بورصة فلسطين مقارنة بالأسواق المالية العربية ومدى التقدم التكنولوجي على مستوى إدارة الصفقات في السوق، كما أوضح نوع البيانات المتوفرة بالبورصة والتي يمكن لطلاب الجامعات الفلسطينية في العلوم المالية والمصرفية، إدارة الأعمال، الاقتصاد والإحصاء التطبيقي بالوصول اليها واستخدامها، للقيام بأبحاث حول الشركات المدرجة في البورصة من القطاعات المختلفة.

ومن الجدير بالذكر أن استضافة هذه المحاضرة من قبل الدكتور فيصل عورتاني تأتي ضمن جهود كلية الدراسات العليا لربط التعليم العالي مع مؤسسات القطاعين الخاص والعام.