بيت امين الثانوية وذكور راس عطية الثانوية ابطال جمباز قلقيلية

بيت امين الثانوية وذكور راس عطية الثانوية ابطال جمباز قلقيلية
رام الله - دنيا الوطن - خالد عرباس
أقيمت بطولة الجمباز للمدارس الأساسية الدنيا والعليا لمدارس الذكور في مديرية قلقيلية على ملاعب مدرسة ذكور مسقط الثانوية - قلقيلية. 

وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي. 

وقال معاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية بالمديرية أن انطلاق هذه البطولة يأتي ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي و تأتي بهدف اختيار منتخب للمشاركة في البطولة المركزية ، وشكر نزال كافة القائمين على هذا الفعالية الرياضية للمدارس الأساسية الدنيا والعليا المشاركة وخاصة المدرسة المستضيفة للبطولة وهي مدرسة ذكور مسقط الثانوية ومديرها المربي الفاضل محمد الشغنوبي وكافة اعضاء الهيئة التدريسية.

وأكد نزال على ضرورة الاستعداد الجيد للبطولة المركزية وضرورة التقيد ببرنامج التدريب والتي سيبدأ اعتبارا من الأسبوع القادم ، وبان قلقيلية لا بد أن تكون حاضرة وبقوة في الأسبوع الاولمبي الفلسطيني والذي سيقام تحت رعاية وإشراف وزارة التربية والتعليم العالي والاتحاد الرياضي المدرسي واللجنة الاولمبية الفلسطينية، مشيرا الى انه شارك في البطولة سبع مدارس هي  ذكور رأس عطية الثانوية، ذكور فلسطين الأساسية/ قلقيلية ، ذكور باقة الحطب الثانوية ، جيت الثانوية المختلطة ، عزون عتمه– بيت امين الثانوية المختلطة ، ذكور جينصافوط الأساسية والمدرسة المستضيفة ذكور مسقط الثانوية. وجاءت النتائج على النحو التالي:

الأساسي العليا:

-المركز الأول الطالب جمال خليل من مدرسة عزون عتمه – بيت امين الثانوية.

- المركز الثاني الطالب عمر سيلات من مدرسة ذكور فلسطين الأساسية.

- المركز الثالث الطالب شاكر نعيم من مدرسة ذكور باقة الحطب الثانوية.

اما نتائج الجمباز لمرحلة الأساسي الدنيا فجاءت النتائج على النحو التالي:

- المركز الأول الطالب بهاء مراعبه من مدرسة ذكور راس عطية الثانوية.

- المركز الثاني الطالب ورد اكرم من مدرسة ذكور باقة الحطب الثانوية.

- المركز الثالث الطالب سعيد خدرج من مدرسة ذكور فلسطين الأساسية.

من جانبه اثنى احمد خالد مشرف النشاط الرياضي بالمديرية على مستوى الطلاب ، وأضاف إن الاستعداد الجيد وحب التعاون العمل الجماعي كفيل بإنجاح أي هدف يتم وضعه ، وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على الفائزين .

حكم المباريات المعلمين: علي معزوز ، عمر ابو حليمه وهشام الطاهر.








التعليقات