عاجل

  • بوريس جونسون يفوز بزعامة حزب المحافظين ويصبح رئيسا لوزراء بريطانيا خلفا لتيريزا ماي

  • بوريس جونسون يفوز بزعامة حزب المحافظين البريطاني خلفا لتيريزا ماي

  • العاروري: المرشد الإيراني أكد أن دعم القضية الفلسطينية سيستمر حتى النصر

  • العاروري:أكدت خلال لقائي المرشد على تضامننا مع إيران ودعمنا لها بوجه الاعتداءات الأمريكية والصهيونية

نجم برشلونة يُهاجم ريال مدريد بسبب ميسي

نجم برشلونة يُهاجم ريال مدريد بسبب ميسي
ليونيل ميسي
رام الله - دنيا الوطن
هاجم ظهير أيسر نادي برشلونة، جوردي ألبا، تصريحات أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه ضد ميسي، في أعقاب مباراة فريقه ضد إسبانيول بديربي كاتالونيا، والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل لا شيء، سهرة أمس السبت لحساب الجولة الـ 15  من الدوري الإسباني.

وقال ألبا، إلى وسائل الإعلام، حول مسألة الكرة الذهبية، إن ليونيل ميسي هو الأفضل ولا يحتاج للفوز بالجائزة من أجل تأكيد جدارته.

وأضاف، "الكرة الذهبية كذبة، مودريتش واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، لكن إن تحدثنا عن الأفضل فهو ليو ميسي هذه هي الحقيقة، هو الأفضل في العالم طيلة 14 عامًا مضت". 

وأكمل "الأمر يزداد سوءًا، بكل نزاهة لا أقول ذلك لأنه يلعب في فريقي، نعم مودريتش يستحقها لكن تشافي وإنييستا كانا أجدر بها ولم يفزا بها، ميسي مختلف للغاية عن البقية". 

وأضاف "يوجد حملات من الأندية والصحافة، أنا احترم الجميع لكن ميسي هو الأفضل، إن بقى كريستيانو في ريال مدريد لكان تحصل على الكرة الذهبية، حسنًا لقد رحل.. إذن يحصل عليها مودريتش".

وعن حديث بيليه حيال ميسي.. "اعتقد أن بيليه لم يفكر بشكل جيد للغاية بشأن حقيقة ما قاله عن ليونيل ميسي، الأمر يبدو كأنه كذبة أن يتحدث شخص ما في عالم كرة القدم بهذا الشكل (عن ميسي)".

التعليقات