الإعلان عن إطلاق مبادرة شبابية "بصمة شباب"

الإعلان عن إطلاق مبادرة شبابية "بصمة شباب"
الإعلان عن إطلاق مبادرة شبابية "بصمة شباب"
رام الله - دنيا الوطن
أُعلن اليوم الأحد عن إطلاق مبادرة شبابية "بصمة شباب" وذلك في ختام اجتماع موسع عقد في مقر جامعة القدس المفتوحة في محافظة اريحا والاغوار بحضور د.كمال سلامة مدير فرع الجامعة بالمحافظة ومحمد دويك رئيس جمعية كنعان للتطوير المجتمعي وعلي رسلان رئيس اتحاد مجلس الطلبة بالجامعة ومحمد عصيدة ناشط في مجال المبادرات الشبابية والعمل التطوعي وعوني شتيوي المديرالاكاديمي بالجامعة واعضء الهيئة الادارية لكنعان ومجلس الطلبة. 

وتاتي هذه المبادرة بالتعاون ما بين كنعان وإدارة جاعة القدس بالمحافظة ومجلس اتحاد الطلبة.

واكد سلامة حرص رئيس ومجلس ادارة الجامعة على الاهتمام بالشباب ودعم المبادرات الشبابية وتقديم خبرة الكادر التعليمي والاكاديمي في هذاالمجال منوها ان ذلك جزء اصيل من فلسفلة الجامعة، وكذلك فتح آفاق التواصل مع المجتمع المحلي وعدم الاقتصار على الجانب الأكاديمي أو الطلابي البحت.

وبيّن الدويك أن هذه المرحلة الاولى من المبادرة والتي تستهدف قرابة خمسين شابا من مختلف الاعمار وتقديم عدة محاضرات وتدريب عملى ونظري على قضايا وهموم تخص الشباب والتركيز على اشراك الشباب وانخراطه بالمجتمع المحلي وطرح المبادرات.

وتحدث رسلان واشتيوي مؤكدين أهمية مثل هذه المبادرة  وتكامل الادارو ما بين التعليم الاكاديمي والتواصل مع المجتمع المحلي واكساب الشباب خبرات حياتية والقدرة على التفاعل مع المجتمع المحلي مشيرين الى التعاون ما بين الجامعة ودعمها للمبادرة وجمعية كنعان ومجلس اتحاد طلبة الجامعة بالمحافظة.