"فندق غاليريا" يحصد جائزة أفضل تصميم فاخر للفنادق في المملكة لعام 2018

"فندق غاليريا" يحصد جائزة أفضل تصميم فاخر للفنادق في المملكة لعام 2018
"فندق غاليريا" يحصد جائزة أفضل تصميم فاخر للفنادق في المملكة لعام 2018
رام الله - دنيا الوطن
في إنجازٍ جديد يؤكد ريادة "مجموعة إيلاف" ضمن القطاع السياحي السعودي والعالمي، حصل "فندق غاليريا التابع لمجموعة إيلاف" على جائزة أفضل تصميم معماري فاخر في المملكة في إطار "الجوائز العالمية للفنادق الفاخرة لعام 2018". وهي تقديراً لنجاح الفندق في تقديم وجهة راقية ذات عناصر جمالية ومزايا معمارية متفردة لتزويد الزوار والنزلاء بتجربة مفعمة بالرفاهية والتميز.

وتكمن أهمية جائزة أفضل تصميم معماري فاخر في كونها دليلاً على تميز "فندق غاليريا" ضمن قطاع الضيافة الفاخرة في المملكة العربية السعودية ، وهو ما أكده الأستاذ زياد أحمد بن محفوظ، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة إيلاف"، الذي لفت أيضاً، إلى أن الفندق نجح في بناء حضور قوي كتحفة معمارية وسط جدة بتصميمه الأنيق المستوحى من مركز "غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني" في ميلان بإيطاليا، والذي يتكامل مع الخدمات الراقية التي تحتفي بالتقاليد السعودية والعربية الأصيلة وتضاهي الأفضل في العالم.

وعبر الأستاذ زياد أحمد بن محفوظ عن فخره بالإنجاز الجديد الذي يعكس المستوى الريادي الذي وصلت إليه مجموعة إيلاف، وهو ما يدفع المجموعة إلى السير قدماً على درب التميز في تقديم خيارات راقية وخدمات عالمية المستوى وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة وأفضل الممارسات العالمية في مجال الضيافة والسياحة. وأكد على حرص "مجموعة إيلاف" على تحقيق إنجازات سبّاقة تعكس صورة المملكة كوجهة سياحية جاذبة على الخارطة العالمية.

ويجدر الذكر بأنّ "فندق غاليريا"، الواقع في قلب مدينة جدة، يتميز بموقع استراتيجي على مقربة من أبرز المعالم السياحية والترفيهية والتراثية. ويقدم الفندق محفظة متكاملة من الخدمات الراقية والمرافق الحديثة التي تشمل 364 غرفة موزعة على 7 طوابق مقدماً للنزلاء تجربة لا تضاهى وغيرها من جماليات نرتقي بها تحت عنوان "رقي عبر الزمان".