بلدية بيتونيا تعقد اجتماعا تقييميا لمُخرجات العام 2018

بلدية بيتونيا تعقد اجتماعا تقييميا لمُخرجات العام 2018
رام الله - دنيا الوطن
عقدت بلديـة بيتونيا ، لقاءً خاصاً لأعضاء المجلس البلدي ومدراء الدوائر في البلديـة، برئاسـة رئيس البلدية ربحي دولـة  .

ويأتي  اللقاء ترجمةً لفهم وإيمان المجلس البلدي بالمشاركة الفاعلة بين الدوائر والاقسام لإتمام العمل وكفاءة تقديم الخدمة للمواطنين والعمل التكاملي بين الدوائر، حيث تم مناقشة سير العمل في كل دائرة والتي من شأنها الإسهام في تطوير عمل البلدية والرقي بها لمستوى متقدم.

وفي بدايتة اللقاء أكد مدير البلديـة محمد مجدوبة ضرورة استمرار العمل بسلاسة ويسر لتقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه، والاستمرار في بذل كل جهد ممكن للمحافظة على مستوى الخدمة المقدمة.

وطرح مجدوبة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال حيث تمت مناقشة الاجراءات التنفيذية التي تم إتخاذها والخاصة بتوصيات الاجتماع السابق .

وجرى خلال الاجتماع عرض عمل الدوائر ورؤساء الأقسام في البلديـة والاقتراحات التي من شأنها تسهيل العمل والسير به نحو اللامركزيـة،

وتبسيط وتقليص الاجراءات والمراجعة الدورية للاجراءات والخطوات المتبعة في إنجاز المعاملات والتأكيد على إستخدام برامج نظم المعلومات وتقنيات الاتصال المختلفة لإختصار الخطوات الاجرائية .

كما جرى خلال اللقاء الاستماع لانجازات كل دائرة والمقترحات التي تُحسن من عملية الانتاج، اضافة الى بحث أهمية تطوير كفاءة الموادر البشرية العاملة في قاعات المراجعين ليكون لديها القدرة على تقديم الخدمات للعملاء بدقة وفي فترة زمنية قياسية بإستخدام البرامج والتقنيات الحديثة وتطبيق مفهوم الموظف الشامل كما تم التأكيد على أهمية إلحاقهم بدورات تدريبية في مجال تقديم الخدمات والتعامل مع الجمهور.

واكد رئيس البلدية  أهمية تسهيل العمليات الإدارية المتعلقة بمعاملات المراجعين المتمثلة في تحسين طرق وأساليب العمل المعمول بها في التعامل مع الجمهور لتتوافق مع الحلول والتطبيقات الإلكترونية المطبقة في إطار مشروع الحكومة الإلكترونية،  وتوحيد وتسهيل إجراءات تخليص المعاملات المقدمة للمراجعين  .