مباشر | تشييع جثمان رئيس بلدية نابلس الأسبق بسام الشكعة

الظاهرة رونالدو يكشف الفرق بينه وبين كريستيانو

الظاهرة رونالدو يكشف الفرق بينه وبين كريستيانو
رونالدو
رام الله - دنيا الوطن
أكد الأسطورة البرازيلية رونالدو، على صعوبة المقارنة بينه، وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح يوفنتوس الإيطالي، نظراً للاختلافات بينهما في اللعب. 

وقال رونالدو لصحيفة (لا غازيتا ديللو سبوت) الإيطالية: "نحن مختلفان كثيراً، من حيث موقف كل واحد منا في الملعب.. حتى إذا كان كريستيانو يلعب الآن في مركز أكثر محورية مما كنت عليه، فلديه طريقة في تسجيل الهدف مختلفة عن طريقتي، حتى ولو كان الهدف هو نفسه في النهاية".

وأضاف، "بالطبع نحن نتفق تقريباً في الرغبة بإحراز الأهداف، لكننا لدينا فرق في العمر يبلغ 9 أعوام، والسنوات التي لعبنا فيها مختلفة، لا أقصد أن في وقتي كان الأمر أكثر صعوبة، لكننا واجهنا حالات مختلفة ومع فرق مختلفة".

وأوضح الظاهرة البرازيلي، أن رغبة كريستيانو الكبيرة في الحفاظ على لياقته البدنية تقف خلف مواصلته التألق، وهو في الـ 33 من العمر، فقال: "أعتقد أن هناك عدداً قليلاً من اللاعبين الذين يعتنون بأجسامهم كما يفعل هو، مع رغبة كبيرة في التحسن".

وتابع: "أنا لا أتحدث عن مفهوم التدريب لدينا، أو أهمية العمل، فالأمر عكس ذلك تماماً، وبالتأكيد نختلف عن بعضنا، فقد تدربت أنا لأنني اضطررت لذلك، أما هو فيتدرب لأنه يحب ذلك".

التعليقات