عاجل

  • مصادر محلية: جيش الاحتلال يقصف المنزل المحاصر بثلاثة صواريخ موجهة في بلدة دير الغصون شمال طولكرم

  • مرة أخرى.. جيش الاحتلال يقصف المنزل المحاصر في بلدة دير الغصون شمال طولكرم

  • وسائل إعلام إسرائيلية: المستهدفون في عملية دير الغصون بطولكرم نفذوا عملية في نوفمبر الماضي أدت لمقتل جندي

  • (حزب الله): استهدف مجاهدونا الليلة جنود العدو الإسرائيلي أثناء تحركهم داخل ‏موقع بيّاض بليدا بقذائف المدفعيّة

مختبرات ميديكير تطلق حملتها السنوية للتوعية بسرطان الثدي خلال شهر أكتوبر الوردي

مختبرات ميديكير تطلق حملتها السنوية للتوعية بسرطان الثدي خلال شهر أكتوبر الوردي
رام الله - دنيا الوطن
بهدف تسليط الضوء على مرض سرطان الثدي، ونشر ثقافة التوعية بخطورته وأهمية إجراء الفحص المبكر وحث السيدات على اتباع نمط حياة صحي، أطلقت مختبرات ميديكير حملتها السنوية للتوعية بسرطان الثدي تحت عنوان (خطوة منك بتطمنا عنك)، وسوف يتم خلال هذه الحملة تنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة التي ستنظمها مختبرات ميديكير طوال شهر تشرين الاول.

وكجزء من مظلتها لمشاريع المسؤولية الاجتماعية في إطار التوعية بسرطان الثدي، وبهدف توعية النساء بضرورة الفحص الدوري للكشف المبكر عن سرطان الثدي سوف يتم استهداف السيدات اللواتي يراجعن شبكة مختبرات ميديكير برسالة التعريف والتوعية تلك، وحثهن على اجراء فحص بشكل دوري وذلك عبر شبكة فروعها ال 32 المنتشرة في كافة المحافظات الشمالية وذلك جنبا الى جنب مع العديد من المؤسسات والشركات والمراكز الطبية.

كما يضع موظفو مختبرات ميديكير الشعار الخاص بالحملة، بالإضافة إلى ارتداء زي خاص باللونين الوردي والأبيض، وتغيير شعار الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة للون الوردي، دعماً للحملة كجزء من الهوية البصرية، وبالإضافة للعديد من النصائح اليومية التي تبث على وسائل التواصل الاجتماعي والتي يقدمها موظفو مختبرات ميديكير الى المراجعين في كافة الفروع.

كما أكد الدكتور بشار الكرمي مدير عام مختبرات ميديكير ورئيس مجلس الادارة، إنه وضمن استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية، تسعى ميديكير لترسيخ دورها كشريك للمجتمع المحلي، داعمة لمؤسسات المجتمع المدني ولنقل رسالتها في التوعية الصحية لكافة ابناء الوطن. واضاف الى تطلعه لتكون مشاركة ميديكير في شهر التوعية بسرطان الثدي دعامة لهدفها “صحة أفضل للمواطن الفلسطيني” ضمن اعلى المعايير العالمية جنبا الى جنب مع تقديمها لخدمات الفحوصات المخبرية ذات الجودة العالية وتثقيف المواطن وحمايته من الأمراض.

وأضاف أن ميديكير، ومن خلال سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي ستنظمها خلال شهر تشرين الاول؛ ستقود حملة مميزة للتوعية بأخطار سرطان الثدي، ايمانا منها بأن تكاتف الجهود من أفراد ومؤسسات سيؤتي بثماره، مشجعا جميع المشاركات مهما كان حجمها لأهميتها في ترسيخ جهود التوعية بمرض السرطان وتعزيز ممارسات الوقاية منه والكشف المبكر عنه وعلاجه.