شخصيات وأحزاب فلسطينية وعربية تُعزي في وفاة اللواء خالد عبدالرحيم

رام الله - دنيا الوطن
تلقى نايف حواتمة، الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين المزيد من برقيات التعزية برحيل اللواء خالد عبد الرحيم أمين سر اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.

ووالبرقيات لتي تلقاها خواتمة، هي برقية من رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون، وتعزية من رئيس الحكومة في السلطة الفلسطينية الدكتور رامي الحمد الله، اضافة لتعزية من الطيب عبد الرحيم أمين عام الرئاسة الفلسطينية، وتعزية من علا عوض رئيس الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني.

كما تلقى، تعزية من السفير الفلسطيني في بروكسل / بلجيكا الدكتور عبد الرحيم الفرا، وتعزية من سفير فلسطين لدى بلغاريا الدكتور أحمد المذبوح، والسفير الفلسطيني في بغداد الدكتور أحمد عقل.

كما عزت قيادة الحركة الاشتراكية العربية في العراق، وعى ممثل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بغداد، كما وصلت تعزية من قيادة الحزب الشيوعي العراقي، وبرقية تعزية من الاتحاد العام للكتاب والصحفيين الفلسطينيين (فرع حلب).
12) تعزية من قيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في دمشق بتوقيع عضو المكتب السياسي قاسم معتوق.

ووصلت رسالة تعزية من القوى الوطنية والاسلامية في رام الله، حيث حملت البرقيات ورسائل التعزية عبارات الاشادة بالدور المميز الذي لعبه الراحل الكبير في أداء مهماته النضالية في صفوف الشعب الفلسطيني وقواه السياسية.