مباشر | بدء جلسة طارئة لمجلس الأمن حول أنفاق حزب الله

زيدان يتجاهل كريستيانو رونالدو في تشكيلة الأحلام

زيدان يتجاهل كريستيانو رونالدو في تشكيلة الأحلام
رام الله - دنيا الوطن
اختار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، تشكيلته المفضلة من اللاعبين حيث كشفت عن مفاجأة كبيرة، وهي عدم تضمنها للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في حديث لزيزو مع موقع (Zhibo8) الإخباري الصيني عن اختياراته لتشكيلة الأحلام.

وبحسب (يورو سبورت)، فإن اختيار مدرب ريال مدريد السابق وقع في مركز حراسة المرمى على زميله السابق في المنتخب الفرنسي، فابيان بارتيز.

الدفاع تكوّن من الرباعي، كارهينز فورست مدافع المنتخب الألماني السابق، والبرازيلي كارلوس موزير، والفرنسي لوران بلان الفائز بمونديال 1998 رفقة زيدان وبارتيز، إضافة إلى الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الحالي.

مركز الظهير الأيمن آل إلى البرازيليين داني ألفيس وماركوس كافو، فيما اختار بمركز الظهير الأيسر كل من أسطورة ميلان باولو مالديني والبرازيليين روبيرتو كارلوس ومارسيلو.

في وسط الميدان اختار المدرب البالغ من العمر 42 عامًا، أربعة لاعبين وهم كلود ماكليلي، لوكا مودريتش، أندريس إنييستا وزين الدين زيدان.

وضمت اختيارات الفرنسي في خط الهجوم كلا من البرازيلي رونالدو الظاهرة، ومواطنه نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة.

التعليقات