مباشر | بدء جلسة طارئة لمجلس الأمن حول أنفاق حزب الله

السلطات الإسبانية تتوقع وصول مشاغبين لمدريد على هامش نهائي ليبرتادوريس

السلطات الإسبانية تتوقع وصول مشاغبين لمدريد على هامش نهائي ليبرتادوريس
جماهير بوكا جونييورز ريفر بليت
رام الله - دنيا الوطن
قال خوسيه مانويل رودريجيز أوريبس، ممثل الحكومة المحلية في مدريد: إن السلطات الإسبانية، تتوقع حضور ما بين 400 و500 مشجع من المحتمل أن يكونوا مشاغبين، خلال مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس لكرة القدم.

وستقام المباراة التي تجمع بين عملاقي الكرة الأرجنتينة ريفر بلايت وبوكا جونيورز يوم الأحد، وهي المباراة التي نُقلت إلى مدريد بعد أحداث عنف في الأرجنتين.

وسينتشر أربعة آلاف فرد أمن، ما بين قوات من الشرطة وقوات خاصة، لمراقبة المشاغبين في مباراة الأحد بين الغريمين الأرجنتينيين باستاد سانتياجو برنابيو ملعب ريال مدريد، وفق ما ذكرت وكالة (رويترز).

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل 2-2، فيما كان من المقرر إقامة مباراة العودة باستاد مونومنتال ملعب ريفر في بوينس أيرس يوم 24 تشرين الثاني/ نوفمبر.

لكن المباراة تأجلت مرتين ثم نُقلت لمسافة عشرة آلاف كيلومتر إلى العاصمة الإسبانية، بعد أن شن مشجعون لريفر هجوماً على حافلة بوكا لدى وصولها للاستاد، ما تسبب في إصابة عدة لاعبين.

وقال أوريبس في مؤتمر صحفي يوم الجمعة: إن "الشرطة تعمل بشكل وثيق مع القوات الأرجنتينية، هناك مجموعة مشاغبة يتراوح عددها بين 400 و500 شخص".

وأضاف: "نعمل على تحقيق أقصى درجات الأمن في المطار وعلى الطرق، وفي محطات الحافلات ومترو الأنفاق؛ للكشف عن الأشخاص، الذين يمارسون العنف وأصحاب السجلات الإجرامية".

التعليقات