الإعلامية آنا كاستروفا سفيرة برميجياني فلورييه للساعات النسائية

الإعلامية آنا كاستروفا سفيرة برميجياني فلورييه للساعات النسائية
رام الله - دنيا الوطن
 قامت دار الساعات السويسرية "برميجياني فلورييه– Parmigiani Fleurier" مؤخراً، باختيار الإعلامية ومقدمة البرامج التلفزيونية الشهيرة، آنا كاستروفا سفيرة لساعاتها النسائية، وتقوم دار الساعات بالتألق من خلال إصدارات نسائية تتناسب مع شخصية المرأة العصرية.

كما انضم نجم دوري الهوكي الوطني NHL، الفائز ثلاث مرات بكأس ستانلي وبطل العالم مرتين، والذي يعد من أفضل مهاجمي Pittsburgh Penguins، لقائمة سفراء الدار كوجه للساعات الرجالية.

تمت دعوة إيفجيني و"أنا" لزيارة مصنع الساعات في Fleurier ، حيث تمكنا من مشاهدة عملية تصنيع الساعات بمستويات عالية من التشطيب لعيارات، علب وميناءات الساعات.

اختاروا لأنفسهم نماذج من تشكيلة 2018 الرئيسية - كالبا. رقم 71 من طيور البطريق ، جنو ، فضّلوا ساعة من الذهب الوردي بميناء أزرق، كالباغراف كرونومتر بشهادة COSC. اختارت "آنا" قطعة كلاسيكية أنثوية بحق من العلامة، وهي ساعة كالبارزما نوفا من الذهب الوردي التي تأخذ فيها الثواني الصغيرة شكل نجم دوار على الميناء.

بعد زيارة ورش التصنيع، علق إيفجيني و"آنا" على اختيارهما: "تعرقنا على عملية إنتاج الساعات السويسرية في برميجياني فلورييه، وقد أدهشنا مدى دقة وتفرد ساعات العلامة. يسرنا أنه مع @e.malkin71geno، قمنا بقبول العرض المقدم من هذا المصنع الرائع أن نصبح أصدقاء للعلامة".

وعلق دافيد تراكسلر، الرئيس التنفيذي لدار الساعات السويسرية لبرميجياني فلورييه، على الشراكة، قائلا: "تعد الإنجازات الرياضية دائما نتيجة لعمل شاق وشخصية قوية. إنه لشرف عظيم لنا أن يكون "افجيني"

الرياضي المتميز، و"آنا"، نجمة التلفزيون الأنيقة الموهوبة، أصدقاء لعلامتنا. تركز برميجياني فلورييه في المقاوم الأول على التميز، ونفخر بتقاسم هذه القيم مع "آنا" و"افجيني".

ايفجيني مالكين

لاعب الهوكي الروسي، ومهاجم خط وسط Pittsburgh penguins في دوري الهوكي الوطني NHL والمنتخب الروسي. والفريق الوطني الروسي. حاز كأس ستانلي ثلاث مرات (2009 و 2016 و 2017) في " Pittsburgh penguins ، بطل العالم مرتين (2012 و2014)، كما شارك في ثلاث دورات  للألعاب الأولمبية (2006 و 2010 و 2014). بطل روسيا الرياضي المكرّم (2012).

آنا كاستروفا

مقدمة برامج تلفزيونية شهيرة في قناة NTV وقناة روسيا الثانية، ومقدمة برنامج "Big sport", “Vesti.ru” التلفزيوني.