مدرسة الشهيد ابوجهاد ملكة مدارس قباطيه بالعاب التلي ماتش

مدرسة الشهيد ابوجهاد ملكة مدارس قباطيه بالعاب التلي ماتش
رام الله - دنيا الوطن
واصلت مديرية تربية قباطيه انشطتها الرياضيه بالشراكة الرياضية وبالتعاون مع قسم النشاطات الرياضية في مديرية التربية والتعليم في قباطية أقام نادي عرابة الرياضي بطولة هي الاولى من نوعها بالعاب (التلي ماتش) لمدارس ذكور عرابة وذلك للفئة المستهدفة من الصف الخامس وحتى التاسع الاساسي وجرت احداث المسابقة على ملعب مدرسة الشهيد ابو جهاد الثانوية.

حيث حضر الافتتاح كل من عبد الفتاح الشمالي مدير مدرسة الشهيد ابو جهاد الثانوية وهشام ابو صلاح مدير مدرسة ابو علي مصطفى الاساسية ومعتز الحاج احمد مدير مدرسة الشهيد احمد ياسين الاساسية ورولا جاد الله رئيسة نادي شباب عرابة التي شكرت مديرية تربية قباطية على حسن التعاون وتقديم ما يلزم من اجل انجاح المسابقة.

وشكرت  جاد الله المدارس المشاركة في هذه الالعاب والتي جاءت في سياق التعاون المشترك بين المدارس ونادي عرابة معتبرة المدارس اساس الفرق الناشئة للاندية مبدية في الوقت نفسه سعادتها لهذا الزخم من المشاركين.

وشاركت كل مدرسة ب 4 مجموعات كل مجموعة مكونة من 5 لاعبين واشتملت البطولة على مجموعة من الالعاب البسيطة والمناسبة لاعمار الطلبة مستخدمين ادوات واجهزة مناسبة .
واستطاعت مدرسة الشهيد ابو جهاد الثانوية وبعد 5 جولات من المسابقة الحصول على المرتبة الاولى،فيما حصلت مدرسة الشهيد ابو علي مصطفى الاساسية على المرتبة الثانية ومدرسة الشهيد احمد ياسين على المرتبة الثالثة.
مثل مدرسة الشهيد ابو جهاد الثانوية باسل طاهر لحلوح،احمد عارضة،امين الشاعر،ليث ابو عزيزة،فراس العارضة،واسامة الشمالي.
سلم الجوائز رولا جاد الله رئيسة نادي شباب عرابة،بلال ابو صلاح نائب مدير مدرسة الشهيد ابو جهاد الثانوية،شادي عارضة مدير ملعب عرابة ،ومعلموالمدارس المشاركة
حكم المسابقات سليمان حبش،محمد ناجي،شادي عارضة،احمد هيثم،
وحسب الخطة المشتركة بين نادي عرابة وقسم النشاطات في المديرية فقد جاءت مواعيد الانشطة المنوي اقامتها حسب الاوقات التالية:

الخميس 6/12 مسابقات التلي ماتش للاناث على ملعب مدرسة الشهيد ابو جهاد

الاحد 9/12 مسابقات تنس الطاولة للذكور والثلاثاء 11/12  للاناث في مقر نادي شباب عرابة

الثلاثاء 18/12 بطولة الشطرنج للذكور والاناث (بشكل منفصل) في مدرسة ذكور ابو علي مصطفى.

وتعتبر هذه النشاطات ضمن تفعيل اللقاءات في كافة الالعاب للجنسين وتطوير الآداء بالتعاون مع الشركاء .

التعليقات