تايجر العقارية تنتهي من تنفيذ مشروع برج الرشيد 3 في الشارقة

تايجر العقارية تنتهي من تنفيذ مشروع برج  الرشيد 3 في الشارقة
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة تايجر العقارية – الشركة الرائدة في الاستثمار والتطوير العقاري في دولة الامارت العريبة المتحدة – عن الانتهاء من تنفيذ مشروع برج " الرشيد 3" في منطقة الخان في إمارة الشارقة.

ويضم مشروع برج "الرشيد 3" عدد 300 شقة سكنية للإيجار تتنوع بين 1-2-3 غرفة وصالة، و يتكون من طابق أرضي و يرتفع 30 طابقاً، حيث باشرت الشركة في تأجير الوحدات السكنية به.

وكشفت تايجر العقارية أن محفظة الوحدات السكنية المؤجرة لدى الشركة قد ارتفعت الى 11.500 وحدة سكنية مؤجرة ضمن 50 برجا في امارة الشارقة.

و قال المهندس عامر وليد الزعبي المدير التنفيذي للشركة:" ان شركة تايجر حريصة على المضي قدما في تنفيذ المشاريع التي أطلقتها مؤخرا, ومع الانتهاء من تنفيذ برج الرشيد 3 والبدء بتأجير وحداته السكنية, فإن الشركة تواصل تنفيذ عدد 3 أبراج سكنية تضم 1100 شقة في امارة الشارقة ويتوقع الانتهاء من تشييدها في العام 2019.

وأضاف الزعبي:" ان المشاريع السكنية في امارة الشارقة تشهد إقبالا كبيرا من قبل العوائل و المقيمين ، و لذلك تحرص شركة تايجر على توفير مختلف الخدمات والمرافق التي يبحث عنها المستأجرون ، و توفير طرق سداد للقيمة الايجارية على دفعات ميسرة, حيث حرصت الشركة على تشطيب الوحدات السكنية بمستوى عالي من الجودة".

وأعربت تايجر العقارية عن أملها من أن يشهد السوق العقاري في امارة الشارقة حركة نشطة في ظل المشاريع و المبادرات المتنوعة التي تطلقها حكومة الشارقة.

وذكرت الشركة أن إمارة الشارقة تشهد حركة اقتصادية و نموا متواصلا في الأعمال خاصة بما توفره من بيئة اعمال مشجعة تجذب المستثمرين وأصحاب رؤوس الاموال و تشجيعهم على إطلاق أعمالهم من دولة الامارات العربية المتحدة التي وفرت كل الإمكانيات للمستثمرين عبر القوانين و التشريعات , وما تتمتع به الامارات من أمن واستقرار.

التعليقات